دو تطلق باقتها التنفيذية المعززة لعملائها ضمن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أطلقت دو باقتها التنفيذية الجديدة والمخصصة لتعزيز أداء العملاء من أصحاب ومدراء الشركات في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر حزمة متميزة من خدمات الاتصال السلسة والمتكاملة ضمن باقة واحدة.

وتعزز الباقة التنفيذية الجديدة من دو مجموعة خدمات الاتصال المقدمة للعملاء، حيث حرصت الشركة على جعلها أكثر شمولية لتواكب مختلف الاحتياجات المتنامية للتنفيذيين وأصحاب الشركات والمدراء المختصين الذين يسعون ليبقوا على اتصال دائم أثناء تواجدهم داخل الدولة أو خارجها.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقة بتكلفة تبدأ من 1000 درهم؛ وذلك من خلال خيارين الباقة التنفيذية والباقة التنفيذية بلس، حيث تقدم الباقة التنفيذية للمشتركين مزايا عديدة ومتنوعة بما في ذلك 1750 دقيقة محلية و1750 دقيقة دولية، إضافة إلى استقبال 1000 دقيقة تجوال، و10 جيغابايت من البيانات المحلية و1 جيغابايت من بيانات التجوال و1000 رسالة نصية قصيرة ومكالمات مجانية لا محدودة ضمن خدمة حلقات المتصلين للمؤسسات، فضلاً عن دخول مجاني إلى صالات برايوريتي باس في ما يزيد عن 600 مطار بأكثر من 100 بلد حول العالم.

ومن ناحية أخرى، تقدم الباقة التنفيذية بلس من دو لمشتركيها 2750 دقيقة محلية و2750 دقيقة دولية، إضافة إلى استقبال 1000 دقيقة تجوال و25 دقيقة تجوال صادرة، إلى جانب 25 جيغابايت من البيانات المحلية و1 جيغابايت من بيانات التجوال و1500 رسالة نصية قصيرة، ومكالمات مجانية لا محدودة ضمن خدمة حلقات المتصلين للمؤسسات. كما سيحصل مشتركي الباقة التنفيذية بلس أيضاً على أميال سفر (Air Miles) مقابل كل درهم ينفقونه، حيث يمكنهم الاستفادة من هذه الأميال لشراء تذاكر الطيران إلى جانب مجموعة من الخيارات الأخرى المميزة.

 

وبالإضافة إلى ذلك تقدم كل من الباقتان الجديدتان (التنفيذية والتنفيذية بلس) من دو للمشتركين  هواتف ذكية تصل قيمتها إلى 2750 بالإضافة إلى رقم معدني حصري من دو. 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module