اتصالات تطرح باقات يومية لعملاء الدفع المقدم بسعر 3 درهم

أطلقت اتصالات باقات Power Packs لتتيح لعملاء الدفع المقدم الاختيار من بين خمسة باقات يومية وفقاً لاحتياجاتهم المحددة من الدقائق الصوتية والرسائل النصية والبيانات، وذلك مقابل 3 درهم فقط لكل باقة.

وتتميز باقات Power Packs بأنها تتضمن عدداً من الباقات المصممة خصيصاً ليتم استخدامها إما للمكالمات أو للبيانات أو للرسائل النصية، وهي تتيح للمشتركين الحرية لاختيار باقة واحدة أو أكثر يومياً مع إمكانية تجديدها أيضاً.

وتشمل باقات Power Packs الخمس اليومية 10 دقائق دولية إلى الهند وباكستان وبنغلادش، و5 دقائق دولية إلى 100 دولة، و15 دقيقة محلية، و20 رسالة نصية محلية ودولية، و150 ميجابايت بسرعة تصل إلى 192 كيلوبت في الثانية. ويمكن الاستمتاع بتلك الباقات مقابل 3 دراهم لكل باقة.

 

وتعليقاً على ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات: "تتيح اتصالات لعملاء الدفع المقدم من خلال باقات Power Packs لقاء ثلاث دراهم للباقة يومياً مستويات عالية من الملاءمة والمرونة في استخدام الدقائق والبيانات للتواصل مع عائلاتهم وأحبائهم، حيث تلبي هذه الباقات اليومية احتياجاتهم المحددة، وفي الوقت نفسه لا تتطلب منهم أي التزام طويل الأمد".

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download