دو تعزز القيمة المضافة لعملائها من المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة

ضمن إطار سعيها المتواصل لتقديم المزيد من القيمة المضافة لعملائها من المؤسسات أطلقت دو "مركز البيانات وخدمات مراكز البيانات المدارة" بهدف تمكين المؤسسات من زيادة أنشطتها وتوسيع عملياتها على امتداد دولة الإمارات والمنطقة بطريقة مبتكرة عبر الاستفادة من حلول وخدمات أساسية آمنة ومميزة لتقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تحتاجها.

ويجمع مركز البيانات والخدمات المدارة من دو مرافق مراكز بيانات ذات معدلات أمان عالية مع خدمات اتصال وشبكات متطورة بهدف تزويد المؤسسات في الدولة بمجموعة من الحلول الشاملة لدفع عجلة التحول الرقمي لديها وتبني أحدث الخدمات المدارة. 

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات: " في ظل التحول الرقمي غير المسبوق الذي تشهده دولة الإمارات والمنطقة، كان لابد لنا من العمل على تحديث منظومة عملنا ومنصة مرافق مراكز البيانات وحلول الاتصال التي نقدمها لعملائنا من المؤسسات بهدف تمكينهم من مواكبة هذا التطور. نحرص دوماً في دو على تقديم أحدث الخدمات التي تتمتع بالجودة والمرونة في العمليات ما يسهل على عملاءنا تبني ونشر هذه الخدمات والحصول على نتائج إيجابية مميزة. ومن خلال تزويد المؤسسات في دولة الإمارات ببنية تحتية رقمية متطورة يمكن الاعتماد عليها في المستقبل، نحن نعمل على تمكينها من تسريع معدلات نموها وتعزيز عملياتها بحلول التعافي من الكوارث وخدمات مرافق مراكز بيانات هي الأفضل من نوعها على مستوى المنطقة ".

 

وستعمل خدمات البنية التحتية التي تقدمها مراكز البيانات من دو على تعزيز معدلات نمو المؤسسات من خلال توفير الوقت والجهد على العملاء وزيادة مستوى رضاهم بالخدمات والحلول المقدمة، إضافة إلى تقديم الدعم للمؤسسات عبر تزويدها بأحدث الخدمات السحابية وخدمات المحتوى الرقمي والاتصال من مراكز بيانات مترابطة وعالية الجودة في كل من دبي وأبوظبي. وتدير دو مرافق مراكز بيانات متصلة شبكياً على امتداد دولة الإمارات لجميع عملائها من المؤسسات بما في ذلك الهيئات الحكومية والشركات الكبرى وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

يقدم مركز بيانات وخدمات مرافق مراكز البيانات المدارة من دو العديد من الخدمات والحلول الشاملة التي تحتاجها الشركات لتوسيع أنشطتها، حيث يدعم مركز البيانات المبتكر" البنية التحتية الخاصة بالشركات كخدمة" و"البرمجيات اللازمة كخدمة" و"المنصات التقنية كخدمة" إضافة إلى توفير جميع الخدمات الحديثة الأخرى مع تجهيزات كاملة لعمل المركز، الأمر الذي يسهم في زيادة جودة الخدمات المقدمة ويساعد العملاء على تبني ونشر أحدث الخدمات والحلول بكل ثقة. 

 

 

وأضاف فهمي علي: " كل ما يحتاجه عملاؤنا من المؤسسات عندما يخططون لإطلاق خدمات جديدة هو مجموعة من الحلول المميزة التي تدار بشكل سلس و فعال، إضافة إلى بنية تحتية رقمية متطورة تساعدهم على توسيع أنشطتهم وتدعم لتحول الرقمي المطلوب بشكل سريع مع تخفيض في النفقات وتوفير في الوقت والجهد. ولا بد من التأكيد على أن مرافق مراكز البيانات الخاصة بدو تتميز بجودة خدماتها وحلول الاتصال المرنة فضلاً عن مساهمتها في تقليل نسبة المخاطر في المشاريع التطويرية".  

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module