Ooredoo تطرح خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store

أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store، وذلك لتسهيل عمليات شراء التطبيقات والألعاب وغيرها من منتجات المحتوى الرقمي لمستخدمي الأجهزة الذكيّة التي تعمل بنظام أندرويد. 

ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، سيكون بإمكان عملاء Ooredoo القيام بجميع عمليات الشراء الإلكترونيّة من خلال متجر (Play Store) وتسديد قيمتها من رصيدهم دون الحاجة لاستخدام بطاقاتهم الإئتمانيّة.

هذا، وتتيح خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store من Google لعملاء عدد من مزودي خدمات الاتصالات في العالم بتسديد قيمة المحتوى الرقميّ على متجر (Play Store) من خلال خصم قيمة المشتريات من رصيدهم سواء مسبق أو شهري الدفع. وبمجرّد تحديد خيار الدفع، يستطيع المستخدم تحميل التطبيقات أو الألعاب التي تمّ اختيارها بشكل مباشر على جهازه.

 

وقال برنس توماس، مدير عام التسويق الرقمي بـ Ooredoo: لا حاجة لمشاركة البيانات الشخصية عبر الانترنت بعد اليوم، حيث تمثّل خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store وسيلة سهلة وآمنة لتنفيذ عمليات الشراء الإلكترونيّة عبر أجهزة الهواتف الذكيّة. وعلاوة على ذلك، وبفضل هذه الإضافة الرائعة سيكون بإمكان عملائنا الذين لا يمكلون بطاقاتٍ إئتمانيّة التسوّق براحةٍ وطمأنينة عبر متجر Play Store الإلكترونيّ، بحيث يبقون على تواصل مع أحدث المستجدات الرقمية من برامج وتطبيقات في مجال الترفيه والتعليم والموضة والأعمال.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download