إيان دنش رئيساً تنفيذياً جديداً لـ Ooredoo

رحبَت عائلة Ooredoo برئيسها التنفيذي الجديد، إيان تشارلَز دنش، والذي انضمَ إليها بعد أن كان يشغَل منصب الرئيس التنفيذي التجاري لدى مجموعة Ooredoo. ويمتلك إيان خبرات واسعة تمتد لما يزيد عن 25 عاماً اكتسبها خلال عمله في أبرز شركات الاتصالات على مستوى العالم، وهو الأمر الذي من شأنه المساهمة في مواصلة مسيرة النجاحات المتتالية التي حققتها Ooredoo خلال الفترة الماضية.

 

هذا، وقد شغل إيان العديد من المناصب البارزة في عددٍ من شركات الاتصالات الرائدة في مختلف أرجاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وقبيل انضمامه إلى Ooredoo، عمل في وظيفة مدير عام المبيعات والتسويق في شركة بتلكو، فضلاً عن العديد من المناصب القيادية في الإدارة العليا لدى شركتي O2 وبريتيش تيليكوم.

 

وانضم إيان إلى Ooredoo قطر في عام 2006 مديراً تنفيذياً في قسم حسابات الشركات وكبار العملاء، ثم تم تعيينه رئيساَ للتسويق في عام 2012. كما كان أحد الأعضاء البارزين في الإدارة العليا لدى Ooredoo قطر وله إسهامات قيَمة في تعزيز حصتها السوقية في السوق المحليّة من خلال تطوير محفظة متكاملة من المنتجات والخدمات المتميزة في سوق الاتصالات القطرية.

 

وعلاوة على ذلك، يمتلك إيان عضويّة في مجالس إدارة شركة إندوسات Ooredoo وشركة NavLink المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما أنّه عضو الهيئة الاستشارية في شركة Asia Pacific Internet Group.

 

 

جديرٌ بالذكر أن إيان دنش سيتولى قيادة مسيرة Ooredoo عُمان خلال المرحلة القادمة لتواصل تطوير شبكتها وإثراء تجربة عملائها في مختلف أرجاء السلطنة من خلال المزيد من المنتجات والخدمات الرقمية المبتكرة والمثرية في عالم الاتصالات.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download