تعاون طويل الأمد بين "زين السعودية" و"هواوي" لدعم تجربة المشتركين في السعودية

وقعت شركة "زين السعودية" وشركة " هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة" اتفاقية في مجال الخدمات المدارة لمدة خمس سنوات بهدف تمكين مشغل الاتصالات الرائد في السعودية من الارتقاء بتجربة العملاء والوصول بها لمستويات أعلى وذات قيمة مضافة أكبر على صعيد خدمات المكالمات الصوتية والبيانات في المملكة.

وبموجب اتفاقية الخدمات المدارة الجديدة بين الطرفين، تعمل "هواوي" على تقديم خدماتها التقنية المتكاملة مستعينة بخبراتها المتكاملة، بما يسهم في إدخال تحسينات مستمرة على جودة شبكة "زين السعودية" ويعزز تجربة مشتركيهم في المملكة.

وفي تعليقه على إبرام هذه الاتفاقية،  أبدى المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر، الرئيس التنفيذي للتقنية في "زين السعودية"، سعادته بتوقيع اتفاقية الخدمات المدارة لمدة خمس سنوات مع الشريك الاستراتيجي ’هواوي‘ الأمر الذي يمنح شركة ‘زين السعودية الفرصة للتركيز على توفير خدماتٍ مبتكرة وتجربةٍ ذات قيمة مضافة للعميل.

وستعمل "هواوي" بموجب هذه الاتفاقية جنباً إلى جنب مع شركة الاستشارات الألمانية لتقنية المعلومات والاتصالات "بي ثري كوميونيكيشنز" بهدف تحسين عمليات شبكات "زين السعودية" الحالية باستخدام أحدث الحلول والتقنيات، وتحسين خدمة البيانات المقدمة المشتركين في أكثر المناطق ازدحاماً في العاصمة السعودية الرياض. كما ستطلق "هواوي" المرحلة الثانية من عملية تحويل نظام دعم العمليات إلى نظام افتراضي لدعم خطط "زين السعودية" الخاصة بالاتصالات الحرجة، ورفع مستوى كفاءة الشبكة خلال مواسم الحج والعمرة.

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download