دو تطلق الباقة البلاتينية الذكية بمزايا استثنائية

أعلنت دو عن تعاونها مع " برنامج ضيف الاتحاد " بهدف تعزيز القيمة المضافة لعملائها المميزين من أصحاب الدفع الآجل، وأطلقت "الباقة البلاتينية الذكية"، الجديدة كلياً، بمزاياها المتعددة والفريدة التي تشمل بيانات غير محدودة وأميال سفر من برنامج ضيف الاتحاد. وتقدم الباقة الجديدة للعملاء 5 غيغا بايت من بيانات التجوال، ما يجعلها الأكثر تميزاً بين باقات الهاتف المتحرك في الدولة، حيث تهدف دو من خلال الباقة الجديدة إلى توفير تجربة اتصال سلسة للعملاء عند قضائهم لأعمالهم في الداخل أو أثناء رحلاتهم إلى خارج الدولة.

وسيتيح هذا التعاون بين الجانبين لعملاء دو فرصة الحصول على ترقية إلى برنامج ضيف الاتحاد فئة النخبة الذهبية للاستمتاع بعيش تجربة سفر مميزة مع شركة الاتحاد للطيران. وتشمل مزايا فئة النخبة الذهبية إمكانية استخدام صالات الاتحاد للطيران الفخمة وزيادة في أميال السفر الإضافية بنسبة 50% إضافة إلى زيادة في الحد المسموح به في حجم حمولة المشتركين.

وسيحصل العملاء المشتركين بالباقة البلاتينية الذكية من دو على 500 جيغابايت من البيانات المحلية، و5 جيغابايت من بيانات التجوال، إضافة إلى 5000 دقيقة مرنة وهاتف متحرك بقيمة 5000 درهم، إضافة إلى رقم مميز من دو. ومع كمية البيانات الضخمة التي توفرها الباقة البلاتينية الذكية، سيتمكن المشتركون من الاتصال بالإنترنت بشكل سلس ومميز دون الحاجة للقلق حول معدل استهلاك البيانات أو حتى البحث عن شبكة واي فاي، ويمكن للمشتركين مشاهدة الفيديوهات التي يرغبون بها خلال مدة الاشتراك بالباقة دون القلق حول نفاذ بياناتهم، حيث ستمكنهم البيانات المحلية من البقاء على اتصال دائم ومميز بأصدقائهم وعائلاتهم.      

 

وبالإضافة إلى مزايا الاتصال الفريدة التي توفرها الباقة، سيستفيد العملاء المشتركون من ترقية فورية إلى برنامج ضيف الاتحاد فئة النخبة الذهبية مع حصولهم على مكافأة تصل إلى 35 ألف ميل سفر، إضافة إلى حصولهم على ميل سفر مقابل كل درهم ينفقونه خلال فترة اشتراكهم بالباقة.  

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download