دو تطلق خدمات المنزل الذكي الجديدة كلياً لكافة سكان دولة الإمارات

في سعيها المستمر لتقديم خدمات مميزة وشاملة لمختلف شرائح المجتمع، أعلنت دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال في دولة الإمارات عن إطلاقها خدمات منزلية ذكية جديدة كلياً لكافة سكان دولة الإمارات، مع مجموعة مميزة من خدمات الأتمتة والتشغيل الآلي للخدمات المنزلية ووسائل التحكم والمراقبة وخدمات استشارية في تكنولوجيا المعلومات وذلك اعتباراً من 1 مارس 2017.

وتسعى دو من خلال طرح هذه الخدمات إلى إتاحة الفرصة امام جميع سكان دولة الإمارات لتحويل خدماتهم المنزلية إلى خدمات ذكية عصرية ما سيسهم في تحسين نوعية الحياة لجميع سكان دولة الإمارات.

تقدم دو حلولاً تكنولوجية شاملة من شأنها أن تتكامل مع مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف العلامات التجارية والشركاء، ومع التركيز على تعزيز تجربة العملاء، تقدم دو خدمات وحلول مميزة وفريدة من نوعها تناسب كافة المتطلبات والاحتياجات.

 وتعليقاً على الخدمات الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " في ظل التطور الرقمي الذي تشهده دولة الإمارات، أصبحت خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات جزء أساسي من الحياة اليومية لكافة السكان أينما كانوا، في المنزل أو في العمل أو خلال ممارستهم الأنشطة الترفيهية في الخارج. ويسعدنا اليوم أن نعلن إطلاق خدمات اتصال مميزة وذكية تمكنهم من تحويل مفهوم المنزل الذكي إلى حقيقة ملموسة. وستسهم هذه الخدمات في تمكين سكان دولة الإمارات من الاستمتاع بمعايير جديدة من الراحة والملاءمة ضمن منازلهم، إضافة إلى تحسين مستوى الأمان والسلامة لجميع أفراد العائلة وتعزيز مزايا التحكم بكل ما يجري في منزلك بتقنيات مبتكرة ".

وللاطلاع عن قرب على المزايا الاستثنائية الجديدة والخدمات المبتكرة الخاصة بالمنزل الذكي، تدعو دو كافة الأشخاص الراغبين باستكشاف هذه الخدمات لزيارة مركزها الأول المتخصص بتجارب وخدمات المنزل الذكي في مقر الشركة الرئيسي في برج السلام، بمدينة دبي للإعلام. حيث يعرض المركز مجموعة واسعة ومتنوعة من حلول المنزل الذكي تشمل الأتمتة المنزلية – والتحكم بالإضاءة، وأجهزة استشعار الأبواب والستائر الآلية وأجهزة التكييف وغيرها من مختلف الأجهزة المتوفرة، إضافة إلى خدمات المراقبة المنزلية – ومتابعة وضع المنزل من خلال الكاميرات وأجهزة الاستشعار، فضلاً عن  خدمات للترفيه المنزلي – والتحكم بالأجهزة السمعية والمرئية والشبكات المنزلية وتوفير تغطية لاسلكية فعالة.

تتيح مزايا أتمتة الخدمات المنزلية للمستخدمين العديد من الفوائد والإيجابيات مثل  التشغيل الآلي وإدارة كافة أجهزة المنزل الداخلية والخارجية بما في ذلك  الإضاءة وأجهزة التكييف والتحكم بالستائر الآلية وغيرها. وسيتمكن المستخدمين من التحكم ومتابعة خدمات التشغيل الآلي في منازلهم بواسطة مفاتيح ولوحات تحكم تفاعلية، إضافة إلى وحدات للتحكم عن بعد وهواتف ذكية، وأجهزة لوحية. وتقسم أتمتة الخدمات المنزلية إلى فئتين : باقات مسبقة الصنع تشمل حلول إعادة تهيئة لاسلكية للأجهزة الداخلية والخارجية  في المنزل إضافة إلى المعدات والأجهزة الأخرى، أما الفئة الثانية فتشمل باقات مخصصة مجهزة بمجموعة شاملة من خدمات تشغيل آلي وأتمتة سلكية ولاسلكية للمنزل تم تصميمها بشكل خاص للعملاء الأفراد.

 

وتمكن مزايا التشغيل الآلي للخدمات في المنزل المستخدمين من التحكم عن بعد، إضافة على مراقبة كافة الجوانب والجهات الداخلية والخارجية للمنزل من خلال كاميرات IP سلكية ولاسلكية - وهذا يشمل كاميرات وأجهزة استشعار داخلية وخارجية. وتسمح هذه التقنيات  للإخطارات والتنبيهات بتخصيص الاتجاهات المطلوبة بالاعتماد على النتائج والمؤثرات القادمة. وسيتمكن المستخدم من رصد ومتابعة الأجهزة والاستشعارات عن بعد بواسطة مفاتيح ولوحات تحكم تفاعلية، إضافة إلى وحدات للتحكم عن بعد وهواتف ذكية، وأجهزة لوحية وواجهات ويب مخصصة. تضم الباقات المسبقة الصنع  قائمة محددة مسبقاً من المواد في مختلف باقات المنتج، بينما لا يوجد قائمة محددة من المواد لباقات الحلول المخصصة، حيث يعتمد حجم المشروع وسعره في هذه الفئة بشكل كامل على حجم وكمية احتياجات العملاء التي يتم تقديرها بعد المسح الأولي للموقع، وسيقوم مهندس المبيعات بالاتفاق مع العميل حول شكل ونوع وحجم التجربة الذكية التي يرغب بها في منزله، إضافة على الخدمات الإضافية الأخرى. 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download