Ooredoo تنصح عملائها حول كيفية التعامل مع مكالمات النصب والإحتيال

بالتزامن مع انتشار مكالمات الإحتيال التي يتلقاها العملاء سواء على الهواتف النقالة أو الثابتة والتي تبلغهم بضرورة إرسال أي مبالغ نقدية أو الكشف عن تفاصيل وأرقام حساباتهم البنكية، قامت Ooredoo باتخاذ عددٍ من الخطوات الإحترازية لزيادة مستوى الوعي حول مخاطر التعرض لهذه المكالمات وكيفية التعامل معها ومواجهتها.

وقد قدم رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية بعض النصائح حول هذه المشكلة قائلاً: "أود أن أذُكرَ عملائنا أن Ooredoo لم ولن تتصل بهم لمطالبتهم بالكشف عن أي معلومات أو رموز دخول أو تفاصيل خاصة بحساباتهم البنكية أو أي أمور أخرى ذات صلة. وأؤكد أنه في حالة فوز أي من عملائنا بأي جائزة أو مكافأة فسوف نتواصل معهم من أجل مقابلتهم والاجتماع معهم بشكل مباشر في مقر الشركة. وفي الحقيقة، يجب أن يتعامل العملاء بحرصٍ شديدٍ مع المكالمات التي تدعي أنها من شركة ما وتطلب الكشف عن معلومات شخصية أو دفع فواتير أو تسوية حسابات نقدية".

وأضاف: كما أنصح عملائنا بضرورة الإشتباه في أي شخص يتصل بهم بشكل مفاجئ ويبلغهم بفوزهم بهدايا قيمة أو مبالغ نقدية ضخمة خاصة عند عدم مشاركتهم في أي مسابقة أو سحب ما. فمما لا شك فيه أن هذه المكالمات هي لغرضٍ واحدٍ وهو النصب والإحتيال.

ومؤكداً على الجهود التي تبذلها Ooredoo لمواجهة هذه المكالمات، أوصى رائد محمد داوود العملاء بإنهاء مثل هذه المكالمات التي يشكون في أمرها بأقصى سرعة ممكنة دون مشاركة أي معلومات خاصة مع المتصلين. كما أوضح ضرورة عدم إعادة الاتصال بهذه الأرقام أو زيارة أي مواقع إلكترونية قد يعرضونها. كما أكد على أهمية الإبلاغ عن تلقي مثل هذه المكالمات من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء وتزويدهم بأي معلومات قد تفيد في مواجهتها.

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 5 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

  • 5 days ago

    شركاء أوجيرو في تنفيذ مشروع الألياف الضوئية على كافه الأراضي اللبنانيه لمدة اربع سنوات https://t.co/uz8B7G96Ux

App Download