دو تستعرض أحدث حلولها الخاصة بخدمات توفير المحتوى الرقمي

شاركت شركة دو في المعرض الدولي للإعلام الرقمي وحلول البث والإنتاج واتصالات الأقمار الصناعية  كابسات 2017  حيث استعرضت أحدث ابتكاراتها وتقنياتها المتعلقة بتوفير خدمات المحتوى الرقمي ووسائل تعزيز تجربة العملاء.

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: " يسرنا أن المشاركة مرة أخرى في ملتقى "كابسات"، الحدث المميز الذي يشكل منصة هامة لاستعراض أحدث حلول وخدمات البث والمحتوى الرقمي. وبوصفنا إحدى الشركات الرائدة والمصنفة بين أفضل محطات البث الفضائي على مستوى العالم من قبل الجمعية العالمية للبث الفضائي، فإننا نتطلع ليس فقط إلى استعراض آخر حلولنا وابتكاراتنا في هذا المجال، وإنما أيضاً إلى تعزيز شراكاتنا وتعاوننا مع رواد ومزودي خدمات البث والمحتوى الرقمي في المنطقة والعالم".

واستعرضت الشركة مجموعة من البرامج التلفزيونية المباشرة عالية الجودة بتقنية "إتش دي"  بما في ذلك عرض  "Gooday " – وهو عبارة عن برنامج حواري صباحي لمناقشة الأخبار، و" Doctor Cook" – العرض الخاص بالصحة ونمط الحياة الصحي الذي يقدمه خبير تغذية مختص، إضافة إلى برنامج آخر خاص بالألعاب بعنوان " The Wheel Deal ". وتم إخراج هذه البرامج وبثها بشكل مباشر أمام الحضور عبر الحلول السحابية الخاصة بوسائل الإعلام التي توفرها شركة دو، كما تم توفير المحتوى الرقمي على الهواء مباشرة عبر نظام البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت وتطبيق "du View" .

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module