شركة ألفا تفتتح متجرها النموذجي الجديد Alfa Flagship Store الأول من نوعه في لبنان

برعاية وحضور معالي وزير الإتصالات جمال الجراح، دشّنت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، متجرها النموذجي الجديد Alfa Flagship Store والأول من نوعه في لبنان في مقرها الرئيسي في Parallel Towers - الدكوانة.

بداية رحب المهندس الحايك بالحضور في افتتاح هذا المكان المميز Alfa Flagship Store. وقال: تمنى الكثيرون لو كانت لدينا عروض ومتاجر وoutlets مثل تلك الموجودة في الخارج عند المشغلين العالميين، وها قد تحقّق ذلك مع إفتتاح هذا المتجر العصري والأول من نوعه في لبنان. هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازاتنا في ألفا تحت إدارة أوراسكوم للإتصالات وهو يأتي نتيجة وصفة سحرية وهي عبارة عن الرؤية العصرية وإرادة قوية لألفا والتمويل من وزارة الإتصالات المواكبة لنا بشكل يومي.

وتابع الحايك: إضافة إلى شبكة متاجر ألفا المملوكة من ألفا والتي نديرها بشكل مباشر، لدينا co-branding وهو مفهوم بدأنا تطبيقه هذه السنة مع الموزعين الأساسيين، حيث سينتقل هذا المفهوم إلى 120 متجرا في 2017 وستصل إلى 250 مع نهاية 2018. كما نحضر في 34 نقطة بيع موحدة مع أوجيرو في عدد من المناطق. أما متاجر الإمتياز الـ 10 فسيضاف إليها 15 متجرا جديدا لنرتقي الى 25 متجرا مع نهاية 2017 وفق المفهوم الحديث نفسه، إلى جانب 2000 نقطة بيع في كل المناطق.

أضاف: يتزامن هذا الحدث مع انتهائنا من تجهيز 1100 محطة 4G+ بعد عام من انطلاقة المشروع، تعمل على ناقلين 2 CARRIER AGGREGATION وتغطي اكثر من 90 بالمئة من اللبنانيين والمقيمين. وسنقوم بتجهيز 200 محطة إضافية في مناطق نواجه فيها صعوبات لوجستية، ونعد بأننا سننتهي منها خلال الشهرين المقبلين كي نصل إلى تغطية الـ 100%.

ولفت الى أن تكنولوجيا الــ4G+ تؤمن حاليا سرعات هائلة، إذ كل من يستخدم جهازا خلويا داعما لها يتمتع في مناطق التغطية الحالية بسرعات تصل الى 150 و200 ميغابيت في الثانية.

وهنأ الوزير الجراح شركة ألفا على هذا المتجر النموذجي الذي يعكس صورة وطموح الشركة بأن تقدم الأفضل للبنانيين ولزبائنها، من خلال الخدمات الممتازة والمتطورة والعروض التي تقدمها، بجهد كل موظفي الشركة وبإشراف الإدارة الحكيمة التي أرساها المهندس مروان الحايك، الذي يملك أفكارا متطورة وهامّة، ونحن في الوزارة إلى جانبكم في كل المحطات كي تتمكنوا من تنفيذ هذه الأفكار التي تنقل لبنان عبر تكنولوجيا الـ4G+ الى مصاف عالمية.

 

 

App Download

Latest Tweets

  • yesterday

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module