عبد الواحد جمعة ينضم إلى فريق عمل دو لتعزيز استراتيجية الاتصال لأحد أهم العلامات التجارية في أكثر القطاعات الاقتصادية تنافسيةً في الدولة

عيّنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والحاصلة على جوائز أقليمية ودولية تقديرًا  لمشاريعها ومبادراتها المؤسسية المبتكرة، السيد عبد الواحد جمعة في منصب النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي.

حيث سيعمل بناءً على خبراته وكفاءته الاستثنائية في مجال الإعلام وإدارة الاتصال المؤسسي في ترسيخ تجربة عملاء رائدة وتعزيز ريادة دو كعلامة تجارية شابة ذات حضور متميز نابض بالحياة.

 

وتعليقا على هذا التعيين، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، دو: "يسرنا أن نرحب بعبدالواحد جمعة في فريق عمل دو. إن قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات يتميّز بديمومة تغيير وتطوّر سريعة، والعميل هو محور اهتمام هذا القطاع الحيوي، ومقود التغيير من خلال مطالباتها الدائمة بالأحدث والأسرع في مجال تقنيات وشبكات الاتصال. ونحن كروّاد في مجال الاتصال يتحتّم علينا العمل بشكل دؤوب لانتهاج سبل تساهم في تطبيق أفضل الممارسات التي تضمن لنا البقاء في مقدمة العلامات التجارية من خلال الظهور الأمثل، وجذب العملاء، والأهم اكتساب ثقتهم. نحن نتطلّع بحماس إلى نهج عبدالواحد الابتكاري والإضافة التي سيقدمها في سبيل تعزيز علامتنا التجارية".

 

وأضاف سلطان: "إضافة إلى تعزيز علامتنا التجارية لتحقيق التميز في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال الديناميكي، نحن نقوم في دو بخلق بيئة عمل توّفر فرص عمل متكافئة للكفاءات الفردية. حيث نقوم بترسيخ ثقافة النمو والتطور المهني لجميع موظفينا دون استثناء، ونرحب بعبدالواحد جمعة كأحد الكفاءات الإماراتية الرائدة في فريق القيادة التنفيذية لدينا".

 

 ينضم عبد الواحد جمعة إلى دو، بعد أن شغل منصب الرئيس التنفيذي للإدارة التجارية في مؤسسة أبو ظبي للإعلام، يمتلك الخبرة والمعرفة الغنية في أهم القطاعات الاقتصادية، حيث سيقوم باستثمار خبراته في القيادة الاستراتيجية لفريق الإعلام والاتصال المؤسسي في دو، ودفع أجندة الاتصال المؤسسي الناجحة إلى مستويات جديدة.

 

 

وتعليقا على تعيينه قال  عبدالواحد جمعة: "يسعدني الانضمام إلى فريق عمل دو من خلال شغلي لهذا المنصب الجديد والمليء بالتحديات.كلنا نعلم بأن السوق يشهد تحولات سريعة، بقيادة الثورة الرقمية والاعلام الرقمي مما يشكل تحديات وفرص جديدة. وأنا مستعد لخوض هذا التحدي المثير لقيادة فريق الاتصال المؤسسي نحو مستويات واتجاهات جديدة، وتحقيق نجاحات بارزة تشكل علامات فارقة في مستقبل دو خلال  السنوات القادمة".

 

App Download

Latest Tweets

  • yesterday

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module