دو تثري تجربة جمهور الإمارات بشريحة جديدة خاصة بالبيانات تصل إلى 50 جيغابايت

تواصل دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، بذل جهودها الهادفة إلى مواكبة الطلب المتزايد على البيانات وتزويد عملائها بخدمات وعروض جديدة في مجال الاتصال وخدمات الإنترنت.

وتماشياً مع هذه الجهود، أعلنت الشركة اليوم عن إطلاق "شريحة البيانات" التي تتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت بشكل غير محدود وبسرعات فائقة، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة مما يصل إلى 50 غيغابايت من البيانات ليستمتعوا بخدمات اتصال سلسة ومميزة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة في كافة الأوقات والأمكنة.

 

ويمكن للعملاء الذين يرغبون بالحصول على إحدى باقات شريحة البيانات التوقيع على عقود اشتراك لمدة 12 شهراً مع دو واختيار الباقة التي تعجبهم ابتداءً من 3 غيغابايت مقابل 99 درهماً شهرياً أو 10 غيغابايت مقابل 179 درهماً شهرياً أو 50 غيغابايت مقابل 379 درهماً شهرياً. وتتيح دو للمشتركين الحاليين الحصول على بطاقة البيانات الجديدة وفق عقود لمدة 12 شهراً مع نسبة مخفضة (10 غيغابايت مقابل 149 درهماً شهرياً أو 50 غيغابايت مقابل 279 درهماً شهرياً).

 

واستكمالاً لإطلاقها شريحة البيانات الجديدة وبهدف مواكبة متطلبات عملائها الذين يرغبون بالاتصال عبر وسائل وطرق متعددة، توفر دو مجموعة متنوعة من الأجهزة اللوحية، حيث يمكن لعملاء دو الاختيار بين شراء شريحة البيانات بمفردها أو شرائها مع جهاز متوافق من محفظة الشركة المميزة من الأجهزة والتي تشمل "ماي فاي" و"راوتر" و"كار فاي" و "نيو آيباد" و "سامسونج تابليت".  ويمكن للعملاء الحصول على هذه الأجهزة المميزة من دو وفق أقساط ميسرة دون أي دفعات مقدمة.

 

وتعليقاً على إطلاق شريحة البيانات الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " إن نموذج خدمات الاتصال العالمي يشهد تغيراً ملحوظاً، وعلينا كشركة رائدة في هذا القطاع أن نواكب هذا التغير. وانطلاقاً من إدراكنا العميق لمدى أهمية خدمات وتقنيات الاتصال بالنسبة لعملائنا في وقتنا الحالي، ومع الطلب المتزايد على البيانات من جانب العملاء الذين باتوا يحتاجون لخدمات اتصال بالإنترنت في جميع الأوقات على مدار اليوم، يسعدنا أن نقدم لعملائنا في دولة الإمارات "شريحة البيانات" لتمكينهم من الاتصال بشكل سلس وبسرعة فائقة. وسيتمكن العملاء عبر شريحة البيانات الجديدة من إنجاز أعمالهم التي يرغبون بها أينما كانوا في السيارة ، وفي المجلس،  أو على الشاطىء". 

 

 

وأضاف الحساوي : " توفر بطاقات البيانات الجديدة من دو للمستخدمين اتصالاً مميزاً بالإنترنت من أي مكان في الدولة، حيث تعتبر ثقة عملائنا وسعادتهم بخدماتنا أولوية قصوى، حيث أن نحرص على أن تكون خدمات الهاتف المتحرك متوفرة ضمن باقات مختلفة ومناسبة لكافة الاستخدامات".

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 18 hours ago

    عدد مجلة #تكنوتل لشهر شباط \ فبراير 2018 في الأسواق #أوجيرو: رؤية واضحة نحو تعزيز التواصل والإتصال @OgeroTelecom https://t.co/3oP6J1CAZW

  • 10 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

App Download