اتصالات توفر باقة الترفيه المميزة eLife بتخفيض 50% وتركيب مجاني

أعلنت اتصالات عن عرض محدود يتيح للعملاء الذين يقومون بالاشتراك أو الترقية إلى باقة الترفيه "eLife Entertainment" الحصول على خصم بنسبة 50% على الاشتراك الشهري لمدة ثلاثة أشهر والاستمتاع بالقنوات المميزة التي تقدمها هذه الباقة بدون رسوم تركيب.

 

وتقدم باقة "eLife Entertainment" هاتف منزلي، وإنترنت بسرعة فائقة تبلغ 50 ميجابت/الثانية، وخدمة تلفزيون "eLife" تضم مجموعة من القنوات التلفزيونية المميزة من المنطقة والعالم، بالإضافة إلى آلاف الساعات من المحتوى التلفزيوني الترفيهي حسب الطلب "On Demand".

وحول ذلك قال جوناثان هيسوم، نائب الرئيس للخدمات المنزلية في "اتصالات": "تواصل اتصالات التزامها بتقديم عروض ذات قيمة مضافة لمشتركي خدمة eLife الحاليين والجدد. ويتيح هذا العرض لعملائنا الاشتراك بواحدة من باقات eLife الأكثر تميزاً والاستمتاع بميزاتها طيلة فصل الصيف بسعر مخفض".

وتشتمل باقة الترفيه "eLife Entertainment" على أكثر من 150 قناة تلفزيونية مجانية، و100 قناة تلفزيونية مميزة ، وسرعة اتصال فائقة بالإنترنت بواقع 50 ميجابت/الثانية، ومكالمات محلية مجانية من الهاتف المنزلي، وخدمة تخزين سحابي "eCloud" سعة 10 جيجابايت، وجهاز استقبال eLife رقميّ عالي الوضوح (HD) مع خاصية التسجيل، وأحدث جهاز راوتر لاسلكيّ، وهاتف منزلي لاسلكي

 

 

App Download

Latest Tweets

  • yesterday

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module