عملاء باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة من Ooredoo على موعدٍ للفوز بإحدى سيارتيّ إنفينيتي Q50 2017

تفتح Ooredoo المزيد من الآفاق أمام عملائها خلال شهر رمضان المبارك، حيث أطلقت حملة حصريّة لعملاء باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة.

وسيكون لدى العملاء الذين يشتركون في باقات الانترنت المنزليّ فائق السرعة بعقد سنوي حتى تاريخ 22 يونيو فرصة لربح واحدةٍ من سيارتيّ إنفينيتي (Q50 ) طراز 2017، حيث سيتمّ الإعلان عن الفائزين المحظوظين في الرابع من شهر يوليو 2017.

 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: ليس هناك وقتٌ أفضل من شهر رمضان الفضيل لمكافأة عملائنا على ولائهم لنا، ومن خلال هذا العرض الحصريّ، فإنّنا نضيف المزيد من القيمة لباقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة ونتيح لعملائنا الفرصة لربح جوائز كبرى. ونحن في Ooredoo نركز جهودننا للريادة في تجربة البيانات التي نوفرها لعملائنا في السلطنة من خلال توفير تغطية وسرعة بيانات هائلة بالإضافة إلى خدمات ومنتجات مميزة ومبتكرة وبقيمة تتناسب مع إحتياجات ومتطلبات عملائنا الأعزاء. كما ونحرص على إثراء تجربة عملائنا ليتمكنوا من الإستمتاع بالإنترنت وبكلّ ما يتيحه لهم الفضاء الرقميّ".

 

 

هذا، وتتميّز خدمات الانترنت المنزليّ فائق السرعة من Ooredoo بسرعات فائقة تصل إلى 1 جيغابت/ ثانية وبيانات غير محدودة وخصوماتٍ على المكالمات الدوليّة والعديد من المزايا. ويمكن للعملاء الاستمتاع بالبقاء على إتصال دائم بالانترنت ودون أي انقطاع وبمكالمات غير محدودة من وإلى الخط الثابت لـ Ooredoo وذلك من خلال الإشتراك في أي من هذه الباقات بعقد لمدّة عام واحد وبقيمة رائعة. وقد عملت Ooredoo على توفير هذه الخدمات المتكاملة في عدد من المواقع المختلفة ذات الكثافة السكانيّة العالية شملت كلاً من:  الحيل والخوض والموالح والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة ومجمّع تلال وغيرها من المناطق.

 

App Download

Latest Tweets

  • yesterday

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module