عروض ممميزة من دو لجميع عملائها خلال شهر رمضان المبارك

انسجاما مع مبادرة عام الخير ، واستكمالاً لجهودها الهادفة إلى تعزيز تفاعلها مع كافة فئات المجتمع المحلي في دولة الإمارات، يستمر الخير مع دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال أجندة رمضانية تتضمن مختلف الفعاليات التي تستهدف كافة فئات عملائها.

وبمناسبة الشهر الفضيل، سيكون هناك عروض موسمية حصرية للعائلات يستمتعون بها من خلال خدمات دو المنزلية وقائمة من الأفلام التي ستجمع جميع أفراد العائلة في أجواء أسرية مميزة. كما سيستمتع أفراد الاسرة بخصومات مجانية على باقات الدفع الآجل العائلية، وعروض بيانات جذابة وحصرية لعملاء الدفع المسبق، بالإضافة إلى محتوى إسلامي خاص بالشهر الفضيل يتضمن الأدعية والآذان.

 

خصومات لك ولعائلتك:

يمكن لعملاء الدفع الآجل من دو الاستفادة من الخصومات الخاصة بالعائلة والتي تصل إلى 25% من الرسوم الشهرية عند تفعيلهم خطوط إضافية واشتراكهم في عقود بيانات جديدة من دو. ويتوفر هذا العرض لجميع عملاء الدفع الآجل الجدد الذين يشتركون في باقتين أو أكثر، إضافة إلى عملاء الدفع الآجل وعملاء الخدمات المنزلية الحاليين الذين يفعّلون خطوط إضافية جديدة تحت حساباتهم.

 

أفضل عروض البيانات لعملاء الدفع المسبق:

سيستمتع عملاء الدفع المسبق بعروض البيانات الرائعة في رمضان  من خلال طلب الرقم *055# .

 

استمتع بوقتك في المنزل:

وكجزء من عروضها الرمضانية المميزة، تمنح دو عملاء الخدمات المنزلية الحاليين والجدد نفاذاً مجانياً إلى الأفلام الموجودة في متجرهم الخاص بالأفلام من 27 مايو إلى 25 يونيو 2017 – حيث يمكن للعملاء الاطلاع على قائمة هذه البرامج والأفلام عن طريق الضغط على زر VOD  في جهاز التحكم عن بعد واختيار ملف رمضان. إضافة إلى ذلك، سيستفيد عملاء دو الذين يشتركون في واحدة من باقات شبكة OSN خلال شهر رمضان من ميزة النفاذ مجاناً إلى قنوات الشبكة لمدة ثلاثة أشهر.

 

محتوى إسلامي من آذان وأدعية للمتصلين في شهر رمضان:

 

ضمن عرو ض باقات المحتوى الإسلامي، ستوفر دو مجموعة نغمات المتصل تحتوي على الآذان ومختلف الأدعية، مقابل 0.35 درهم فقط في اليوم، حيث سيستمع المتصلون إلى الآذان خلال أوقات الصلاة إضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدعية في جميع الأوقات الأخرى. يمكن للمشتركين تفعيل المحتوى الإسلامي من خلال ارسال كلمة " Islamic" إلى 1560.

 

 

وتعليقاً على أجندة دو الرمضانية هذا العام، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "نسعى في دو خلال شهر رمضان هذا العام إلى إظهار كيف يمكن لشعار #ويستمر_الخير أن يمتد إلى ما هو أبعد من مجرد العطاء أو التبرع بالأشياء المادية، ليشمل معانٍ أخرى بما في ذلك تمكين مختلف فئات المجتمع من التواصل والتفاعل معاً، بالإضافة إلى تمكين الأسر من قضاء وقت ممتع مع  بعضهم البعض. لقد استمعنا إلى عملائنا وقمنا بتصميم هذه العروض لتتناسب بشكل مباشر مع احتياجاتهم المتنوعة خلال هذه الفترة المميزة من كل عام. ونتوقع بالفعل أن توفر مجموعة العروض الجديدة قيمة مضافة لعملائنا لتناسب عاداتهم الرمضانية وتمكنهم من عيش لحظات لا تنسى مع جميع أفراد العائلة".

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 9 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

  • 9 days ago

    شركاء أوجيرو في تنفيذ مشروع الألياف الضوئية على كافه الأراضي اللبنانيه لمدة اربع سنوات https://t.co/uz8B7G96Ux

App Download