الاتصالات المتكاملة توقع اتفاقية مع شركة ZTE Corporation

أبرمت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات اتفاقية مع شركة زد.تي.إي الصينية ZTE Corporation , وذلك لتزويد أنظمة  دعم الإعمال (BSS)  ودعم العمليات (OSS)  بالإضافة الى أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) حيث سيتم من  خلالها البدء بتنفيذ وتطبيق أنظمة ZTESoft Zsmart.

 

كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتكاملة المهندس غسان عيتاني أن الشركة تتطلع إلى حلول ZTESoft Zsmart  وذلك لتوفير وتمكين خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بطرق حديثة لتحقيق الكفاءة والفعالية في العمليات، توفير التكلفة الإجمالية المثلى (TCO) بمرونة ويسر، وبالعمل المستمر ستحدث الشركة  نقلة نوعية في عملياتها الأساسية متضمنة (lead to cash) ومستهدفة بذلك علاقتها مع العملاء.

 

كما أشار المهندس غسان عيتاني أنه من ضمن اهداف الشركة تحسين بنيتها التحتية والعمل المستمر لتطويرها في إدارة الشبكات .    وفي ذات الوقت العمل قائم لتحديث أنظمة وعمليات الشركة  الداخلية لتقديم منتجات  ذات جودة عالية تفوق تطلعات العميل. 

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة ZTE في السعودية السيد "هو تشينج" خلال إبرام الاتفاقية بأن شركة ZTE  تقدم منتجاتها  في السوق المحلية منذ 15 عاما , وتعتبر من أوائل مقدمي خدمة التحول الرقمي الداعمة  لبرنامج التحول الوطني 2020 ، كما انها مشارك رئيسي في تحقيق رؤية المملكة  2030 ، وتهدف هذه الاتفاقية الى تحقيق تطلعات العملاء .

يذكر أن "الاتصالات المتكاملة" تقدم لعدد من كبار الشركات التقنية المتخصصة حلول الاتصالات و الخدمات المدارة والحوسبة السحابية لعملائها، وساهم العمل المتواصل إلى ريادة الشركة بتقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ICT في المملكة, وتسعى الشركة الى تقديم أفضل الخدمات التي تتماشى مع متطلبات القطاعات الحكومية وقطاعات الأعمال في المملكة، كما تساهم الشركة بمبادرة النطاق العريض التي تخدم برنامج التحول الوطني 2020 لتحقيق رؤية المملكة 2030.

تلتزم شركة ZTE منذ تأسيسها عام 1985م، بتقديم خدمات مبتكرة ومتكاملة متميزة للمستهلك والناقل وعملاء القطاع العام والشركات  في جميع أنحاء العالم لتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module