"دو" تقدم باقات ذكية بأسعار حصرية لكبار السن

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع "دو "، عن تقديم باقات بيانات واتصال هاتفية خاصة بكبار السن من مواطني الدولة، وتنسجم هذه المبادرة في أهدافها مع مبادرة "بطاقة مسرة" التي أطلقتها وزارة تنمية المجتمع الرامية إلى تلبية احتياجات ومتطلبات كبار السن، تقديراً لدورهم في المجتمع فهم القدوة والخير، ودعاة الحفاظ على التقاليد والموروث الأصيل.

 

وستتيح هذه المبادرة لكبار السن الحصول على تخفيضات من "دو" تصل نسبتها إلى 50% من الأسعار المعتمدة لعملاء الدفع الآجل، و100% رصيد إضافي لعملاء الدفع المسبق، بحيث يمكن لعملاء "دو" الاستفادة منها فوراً. وتتنوع الباقات المتاحة في هذه المبادرة ومنها الباقة الذكية 150 وتشمل 6 غيغابايت بيانات محلية و300 دقيقة مرنة تتيح الاتصال داخل الدولة وخارجها وبسعر قدره 75 درهم إماراتي بدلا من 150 درهما.

في حين يبلغ سعر الباقة الذكية 1000 وتشمل 100 غيغابايت بيانات محلية و2500 دقيقة مرنة تتيح الاتصال داخل الدولة وخارجها وبسعر 500 درهم إماراتي بدلا من 1000 درهم. ويتيح العرض الجديد لعملاء الدفع المسبق من حاملي بطاقة الإعاقة الحصول على 100% رصيد إضافي عند إعادة تعبئة رصيدهم بـ 20 درهم أو أكثر، حيث يمكنهم استخدام الرصيد الإضافي لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية والبيانات.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module