دو توفر هاتفي Nokia 5 و Nokia 3 لعملاء الدفع المسبق في الإمارات

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، عن توفيرها هاتفي نوكيا 5 ونوكيا 3 لعملاء الدفع المسبق في دولة الإمارات مع عرض "استرداد القيمة" المميز الذي يتيح لعملاء الشركة الاستمتاع بتجربة خدمات اتصال لا حدود لها.

ويخوَل العرض الجديد عملاء الدفع المسبق استرداد ما يصل إلى 90٪ من القيمة الإجمالية لهواتفهم الذكية من نوع نوكيا 5 أو نوكيا 3 كرصيد مجاني مسبق الدفع، وذلك استناداً إلى سعر الهاتف. ويتعين على العملاء الاشتراك بهذا العرض وإعادة تعبئة رصيدهم بـ 50 درهم إجمالياً خلال الشهر ضمن خياري "بيانات أكثر" أو "وقت أكثر"، ليحصلوا على 25 درهم رصيد إضافي شهرياً لمدة 18 شهراً ويمكن استخدام الرصيد الإضافي لإجراء مكالمات صوتية محلية ودولية أو لشراء باقات البيانات.

 

وتعليقاً على توفير الهاتف وإطلاق العرض الجديد، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "نسعى في دو إلى ابتكار حلول جديدة توفر قيمة مضافة لحياة عملائنا وتثري تجربة استخدامهم لخدمات الاتصال التي نقدمها. نحن نؤمن بضرورة توفير خدمات اتصال سلسة للجميع ونهدف من خلال عرضنا الأخير الذي نقدمه لعملائنا بالتزامن مع إطلاق أحدث هواتف نوكيا إلى تعزيز إمكاناتهم وتمكينهم من الحصول على فوائد ومزايا لا مثيل لها على الإطلاق".

 

ومن جانبه قال سانميت كوتشهار، المدير العام لشركة "إتش إم دي جلوبال" الشرق الأوسط : " تعد شركة "إتش إم دي جلوبال" المطور الجديد والوحيد لهواتف نوكيا، ونتطلع قدماً إلى بدء عصر جديد من التميز لأحد أكثر العلامات التجارية شعبية وموثوقية حول العالم. ومع طرح  الهواتف الذكية الرائدة، مثل نوكيا 5 ونوكيا 3، نحن نقدم دليل واضح لطموحاتنا والتزامنا بترسيخ هواتف نوكيا كواحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف المتحركة على مستوى العالم لتزويد العملاء بتجربة استخدام لا مثيل لها".

 

تم تصميم هاتف نوكيا 5 الذكي والرقيق بدقة متناهية من كتلة ألمنيوم واحدة من فئة 6000، وذلك بهدف ابتكار هيكل متناغم ينساب بسلاسة في شاشة كورنينج غوريللا المصقولة عالية الدقة قياس 5.2 بوصة IPS. أما هاتف نوكيا 3 فيتميز بإطاره من الألمنيوم المصقول بدقة من كتلة ألمونيوم واحدة، ما يوفر تكاملية هيكلية استثنائية وحماية لا مثيل لها. ويتميز الهاتف أيضاً بشاشة كورنينج غوريللا المصقولة عالية الدقة قياس 5.2 بوصة IPS. ويوفر هاتف نوكيا 3 قوة تحمل عالية ووضوح مميز للصورة إضافة إلى تجربة مشاهدة لا مثيل لها.  ويقدم هاتفا نوكيا الجديدين تجربة أندرويد مميزة تتيح للمستخدمين مواكبة أخر التحديثات الخاصة بالخصاص التكنولوجية للهواتف المتحركة ومزايا الحماية وأمن المعلومات. 

 

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module