Ooredooتواصل تقديم خدمة الرسائل النصية الإعلانية القصيرة

تواصل Ooredoo، الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تقديم خدمة الرسائل النصية الإعلانية القصيرة لعملائها التجاريين.

فبعد الشراكة الحصرية مع شركة تميمة لتكنولوجيا الاتصالات والكمبيوتر تم تصميم هذه الخدمة بهدف تحسين مستوى تواصل عملائها التجاريين مع عملائهم الحاليين والمحتملين في كل الأوقات. وتتميز هذه الخدمة بقيمتها المضافة وكونها آداة اتصال سريعة وذات تكلفة منخفضة من شأنها تعزيز الجهود التسويقية للشركات وإمكانياتها التنافسية في السوق.وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "تُعَد الرسائل النصية القصيرة إحدى وسائل الاتصال الفعالة التي يمكن لعملائنا التجاريين من الشركات بمختلف أحجامها الإستفادة منها للوصول إلى جمهورهم المستهدف ".

وأضاف: " هذه الخدمة الجديدة تتيح لعملائنا من الشركات التحكم بتصميم رسائلهم باللغة التي يفضلونها وإرسالها في الحال إلى أي عدد من الأشخاص وإلى مجموعات العملاء المحتملين الذين يتم اختيارهم وفقا لإعدادات محددة تفي بمتطلباتهم. وتُمكَن هذه الخدمة العملاء من إدارة حملاتهم الترويجية بكل سهولة وبتكلفة مناسبة. كما يُعد تلقي هذه الرسائل اختيارياً حيث يمكن للمستلمين إيقاف هذه الخدمة مما يضمن للشركات وصول رسائلها إلى المهتمين بعروضهم الترويجية فقط".

 

وأصبح بإمكان عملاء Ooredoo من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إرسال الرسائل التسويقية التي قاموا بتصميمها لتوجيه العروض الترويجية إلى أرقام الهواتف النقالة المسجلة لدى شبكة Ooredoo بشكل سهل وآمن دون الحاجة إلى تحميل أيّ برامج أو برمجيات إضافية. ويتم تحديد فئة الجمهور المستهدفة لتلقي تلك الرسائل من خلال الإعدادات التي تتضمن إختيار الجنسية والعمر والنوع والموقع.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module