دو تتعاون مع شبكة قنوات OSN

ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز كافة جوانب حياة عملائها وتوفير قيمة مضافة لهم، أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن تعاونها مع شبكة قنواتOSN  لبث عرض "أغلى نزال في تاريخ المصارعة الحرة" أو ما يعرف بنزال القرن بين كونور ماكجريجور و فلويد مايويذر، على قناة مخصصة ستكون متاحة لجميع مشتركي تلفزيون دو في دولة الإمارات. وسيكون يوم الأحد 27 أغسطس موعد انطلاق النزال المنتظر بين المصارعين العملاقين من الساعة 6 وحتى 9 صباحاً ويمكن للعملاء متابعة النزال على القناة رقم 535 في تلفزيون دو.

 

وتعليقاً على التعاون الجديد قال، فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: " نسعى في دو إلى تمكين عملاءنا الاعزاء من الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة ومميزة وعيش تجارب ترفيهية شيقة معنا. ونود من خلال تعاونا مع شبكة قنوات OSN أن نعرب عن شكرنا لعملائنا على إخلاصهم لعلامتنا التجارية وكونهم مشتركين مميزين في خدمات تلفزيون دو. ويسعدنا أن نوفر لهم بث مباشر لنزال المصارعة المرتقب الذي يتحدث عنه الجميع، حيث سيكون بمقدورهم متابعة العرض والاستمتاع بالمنافسة بين المصارعين عبر تلفزيون دو. إن سعادة عملاءنا أولوية قصوى بالنسبة لنا، لذا فإننا نسعى جاهدين لتقديم حلول وتجارب فريدة من نوعها ترسم الابتسامة على وجوههم".

وسيكون بمقدور العملاء تسجيل العرض الذي سيتم بثه مؤقتاً لأن القناة ستغلق في 29 أغسطس.

 

,ويوفر تلفزيون دو تجربة مشاهدة ترفيهية مميزة لجميع أفراد العائلة لمشاهدة البرامج والأفلام المفضلة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بأكثر من 200 قناة تبث بأكثر من 15 لغة مع تلفزيون دو والقناة الأساسية، فضلا عن مشاهدة الأفلام والبرامج بجودة عالية الدقة والوضوحHD  إضافة إلى ميزة مشاهدة برنامج أثناء تسجيل برنامج آخر واستئجار الأفلام الرائجة مباشرة إلى شاشة تلفزيونهم بدايةً من 12 درهم من متجر الأفلام (VOD)، للاستمتاع بدخول مفتوح إلى مكتبة شاملة من الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة وأشرطة الفيديو والموسيقى وغيرها لمشاهدتها مجاناً.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module