اتصالات تطلق خدمة ترك رسالة صوتية للمتصل مجاناً

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات خدمة جديدة تسمى "الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة" لعملائها المشتركين على نظامي الدفع المسبق والفاتورة الشهرية، وهي تعد النسخة المتطورة لخدمة رسائل إشعار المكالمات التي لم يتم الرد عليها.

 

وذكرت اتصالات أن هذه الخدمة الذكية ستمكن عملاء اتصالات من تلقي رسائل إشعار للمكالمات التي لم يتم الرد عليها من خلال رسائل صوتية، لتتيح بذلك إمكانية ترك رسالة في حال كان هاتف المتصل به غير متاح خلال وقت الاتصال، إذ يمكن لعملاء اتصالات الاستماع للرسائل الصوتية عن طريق الاتصال على (*1*)".

وأكدت اتصالات أن الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة الجديدة هي خدمة مجانية بدون أي رسوم إيجار أو رسوم إعدادات، فضلًا عن عدم احتساب أية رسوم عند الاستماع للرسائل الواردة.

وأوضحت اتصالات أنه في حال أراد المتصل ترك رسالة صوتية، سيتم إعلامه بأن الشخص المراد الوصول إليه غير متاح حاليًا مع إمكانية ترك رسالة صوتيه، فضلًا عن ذكر رسوم الخدمة باللغتين العربية والانجليزية قبل الصافرة، ولن يتم احتساب أية رسوم أثناء الاستماع لهذا الإعلان، فيما سيتم احتساب رسوم الرسالة الصوتية بعد انطلاق الصافرة فقط وبنفس رسوم المكالمة العادية "حسب باقة العميل"، أما بخصوص تفعيل أو إلغاء خدمة "الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة" الجديدة، من خلال الاتصال على #123* ومن ثم إتباع التعليمات.

 

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module