زين العلامة التجارية الأفضل للاتصالات في الشرق الأوسط

منحت مؤسسة تيليكوم وورلد مجموعة زين جائزة أفضل علامة تجارية  في منطقة الشرق الأوسط في قطاع الاتصالات عن العام 2017، وهي الجائزة التي تم الإعلان عنها خلال فعاليات الحفل السنوي لتوزيع جوائز تيليكوم وورلد الذي استضافته دبي مؤخرا.

 

وذكرت مجموعة زين التي تملك وتدير 8 شبكات اتصالات متطورة في الشرق الأوسط وأفريقيا أن لجنة التحكيم التي شكّلتها مؤسسة "terrapin" المسؤولة عن فعاليات هذا الحدث السنوي، منحتها الجائزة للعام الرابع على التوالي تقديرا للنجاحات المتواصلة التي تحققها العلامة التجارية "زين"، والتي جاءت مدفوعة بالتطورات الملموسة والمبادرات الاستراتيجية التي حققتها وحداتها التشغيلية في أسواق المنطقة.

وبينت زين أن لجنة التحكيم برزتسلطت الضوء على المسار الاستراتيجي الذي تتبناه عملياتها التشغيلية والتجارية في الوقت الراهن، والذي تواصل فيه بناء شراكات استراتيجية إقليمية وعالمية في مجال الخدمات الرقمية، بالإضافة إلى استثماراتها الأخيرة في مشاريع التحديث وترقية الشبكات والابتكارات التكنولوجية، والتي كان لها بالغ الأثر في تعزيز تجربة قاعدة عملائها.

 وأفادت زين أن لجنة التحكيم ثمنت مشاريع الاستدامة التي تقوم بها في أسواق الشرق الأوسط، والتي نجحت في  دمجها مع قرارات أعمالها، وهي في هذا الإطار قامت بتوجيه جهودها نحو دعم الابتكار والانتقال نحو اقتصاد قائم على المعرفة، كما امتدحت لجنة التحكيم الحملات التسويقية المبتكرة التي تقوم بها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والتي وصفتها بأنها أسرت مخيلة شريحة كبيرة من الجمهور.

الجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر السنوي لجوائز تيليكوم وورلد دائما ما تشهد توزيع العديد من الجوائز عن الأداء المتميز في مجالات رئيسية في صناعة الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والتي يجري خلالها تسليط الضوء على اللاعبين الرئيسيين الذين أسهموا في جعل قطاع الاتصالات واحدا من أكثر القطاعات حيوية على مستوى العالم.

وقال رئيس الجهاز التنفيذي لمكتب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين مالك ماهر معرفي "علامة زين التجارية تكمن في جوهر كل ما نقوم به من أعمال، فهي التي تحدد رؤيتنا الاستراتيجية، وهي أيضا التي توجه مشاركتنا وتركيزنا داخل الشركة، كما أنها تمثل وعدنا الدائم لعملائنا بتقديم أفضل تجربة اتصالات ".

وأضاف معرفي قائلا " التتويج الذي حصلت عليه علامتنا التجارية، هو اعتراف لشغف كوادر عملنا لإحداث الفارق في المجتمع الذي نقدم فيه خدماتنها، كما أن هذا الاعتراف يبرز الأسلوب الإيجابي الذي نتعامل به مع جميع شركائنها الاستراتيجيين على المستوى الإقليمي والدولي ".

يذكر أن مجموعة زين كانت أعلنت عن تبنيها لسلسلة من المبادرات التي تستهدف منها التحول إلى مشغل الاتصالات الرقمي، وهي في هذا الإطار استثمرت في مجالات حلول المدن الذكية، بهدف الاستفادة من الآفاق الكامنة الهائلة الخاصة بتحول المنطقة إلى المدن الذكية، كما استثمرت أيضا في مجال الحلول النقّالة والخدمات الاستشارية، وهو الاستثمار الذي يساعدها في دفع جهودها الإبتكارية في مجال تطوير التطبيقات، وتقديم خدمات رقمية عالية الجودة إلى عملائها.

 

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module