دو تفوز بجائزتين في حفل توزيع جوائز "تيليكوم وورلد 2017"

حصدت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، جائزتي "أفضل مبادرة للمدينة الذكية" و"أفضل خدمة مؤسسية – أمن المعلومات خلال العام" في حفل توزيع جوائز "تيليكوم وورلد " الذي أقيم مؤخراً وتم تكريم الشركة بجائزة "أفضل مبادرة للمدينة الذكية" نظير جهودها المتميزة في دعم مشروع المدينة الذكية ومساهمتها بتأسيس منصة دبي الذكية، بينما نالت دو جائزة "أفضل خدمة مؤسسية خلال العام" لتوفيرها لعملائها من المؤسسات خدمة التحكم وتحليلات أمن المعلومات. تسلم الجائزتين نيابة عن دو، كل من هاني فهمي على، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو وجهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو.

وتعليقاً على الفوز بالجائزتين، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "إن تكريمنا بجائزتي "أفضل مبادرة للمدينة الذكية" و"أفضل خدمة مؤسسية خلال العام" من قبل مؤسسة "تيليكوم وورلد" يمثل لحظة فخر وسعادة بالنسبة لنا في دو . لقد حرصنا منذ تأسيس شركتنا على تجاوز كافة الحدود لتزويد عملائنا بأفضل حلول وخدمات الاتصال بما ينسجم مع متطلباتهم اليومية. وتمكنا خلال السنوات السابقة من تحقيق العديد من الإنجازات والتحولات عبر منصاتنا المبتكرة واضعين نصب أعيننا تعزيز كافة جوانب حياة عملائنا".

وتمكنت دو، مزود خدمات الاتصال الأكثر فوزاً بالجوائز بدولة الإمارات، من توفير منظومة متكاملة من الخدمات والتطبيقات الذكية تماشياً مع رؤية الحكومة بجعل دبي المدينة الأذكى في العالم. وستسهم منصة دبي الذكية، المشروع المشترك بين شركة دو ومكتب دبي الذكية، بإحداث ثورة حقيقية في جودة الخدمات وشكل التعاملات عبر كافة قطاعات الأعمال مستقبلاً، حيث تعتبر المنصة بمثابة نظام التشغيل المركزي والعمود الفقري الرقمي في المدينة. وستعمل دو على تحقيق هذه الرؤية من خلال ربط وتجميع كافة بيانات الجهات الخاصة والعامة والحكومية في مكان واحد آمن. وفي ظل التطورات التكنولوجية الهائلة التي يشهدها عالمنا اليوم، لم يعد كافٍ للشركات الاعتماد فقط على أنظمة أمن المعلومات داخل الشركات لا سيما مع ازدياد وتيرة التهديدات والهجمات الإلكترونية حول العالم. وبات من الضروري أن تتبنى نهج استباقي يخولها تعزيز قدرات التحكم بسلوكيات المستخدمين والحد من الهجمات الإلكترونية. وتوفر دو منظومة متكاملة من الخدمات المدارة التي يمكن للشركات الاعتماد عليها لضمان أقصى قدر من الجهوزية لأجهزتها وتطبيقاتها. وتوفر خدمة التحكم والتحليلات التي تقدمها الشركة للمؤسسات مزايا تحكم ومراقبة على مدار الساعة.

 

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module