loader image

المدينة الذكية الأفضل في العالم

تسرّع المدن الذكية في جميع أنحاء العالم جهودها في السباق لتصبح الأفضل! ولكن يجب أن يتم تقييم المدن بشكل عادل من خلال نظام تصويت يسمح للأشخاص الذين يعيشون ، أو زاروا المدن لاختيار تلك التي يعتقدون أنها الأذكى في العالم بناء على تجربتهم الخاصة.

من هنا، أطلقت Smart Cities World Forums حملة مفتوحة للجميع لاختيار أفضل المدن الذكية. لقد تم تطوير نظام التصويت بحيث يمكنك تسجيل صوتك مرة واحدة فقط. هذه العملية الشفافة هي الطريقة الأعدل بالنسبة لنا لتحديد المدينة التي يعتقد قراؤنا أنها الأذكى في العالم.

وسيتم الاعلان عن المدن الثلاث التي ستحصل على أكبر عدد من الأصوات خلال حفل توزيع الجوائز في نهاية اليوم الأول من قمة قادة قطاع الاتصالات” Telecom Review Summit” والتي ستعقد في دبي في فندق الميدان الفاخر في 10 ديسمبر القادم.

أما اليوم الثاني من المؤتمر فسيحمل عنوان “بناء المستقبل الذكي” ، وسيجمع كبار صانعي القرار من المدن الذكية الإقليمية والعالمية على حد سواء لاستكشاف ودراسة الفرص المثيرة التي تقدمها صناعة المدينة الذكية.

من دبي إلى دالاس وبرشلونة إلى بكين ، يمكنك التصويت لمدينتك الذكية المفضلة في العالم على موقع Smart Cities World. انضموا إلينا في” قمة قادة قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات” وندوة ” بناء المستقبل الذكي” في ديسمبر المقبل للتعرف على الاتجاه والرؤية المستقبلية لصناعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدينة الذكية – وبالطبع معرفة أي مدينة سوف تتوج الأذكى في العالم!

 

الخبر السابق

هكذا تؤثر السيارات الذاتية القيادة على البشر

الخبر التالي

جوائز أراب ويلز 2018