loader image

هواوي FreeLace: تقدّم Huawei سماعات أذن لاسلكيّة معبأة بالتقنيات في لبنان

أطلقت (Huawei Business Group) مؤخرًا HUAWEI FreeLace في لبنان. السّماعات اللّاسلكيّة الجديدة المصمّمة بشكل رائع توفّر اتصال ذكي وصوت قوي وعمر بطاريّة طويل.

يمكن بسهولة إقران إطلاق ألوان الجرافيت Black و Amber Sunrise و Emerald Green ودعم HUAWEI HiPair HUAWEI FreeLace وشحنه سريعًا بواسطة هواتف Huawei الذكية  عن طريق توصيل الجهاز ببساطة.

من خلال HUAWEI FreeLace، توفر هواوي للمستهلكين في لبنان تجربة متميّزة وحرية الاتصال اللاسلكي تمامًا. يتكوّن HUAWEI FreeLace من ذاكرة معدنيّة مغلّفة بسليكون سائل والتي توفّر مظهرًا زخرفيًا ، وتشعر بأنّها ناعمة وصديقة للجلد، وهي مثاليّة للأنشطة الدّاخلية والخارجيّة على حد سواء. تعالج HUAWEI FreeLace العديد من المشكلات التي عبّر عنها المستهلكون، من تعقيد مزامنة Bluetooth لأوّل مرة، ونوعيّة الصّوت الرّديئة وعدم كفاية عمر البطاريّة. تحرّر HUAWEI FreeLace المستخدمين من الكابلات دون المساس بتجربة المستخدم.

يعتبر إقران HUAWEI FreeLace مع هاتف ذكي من هواوي أسهل وأكثر سهولة من أي سماعات أذن لاسلكيّة أخرى. يكشف فصل سماعة الأذن اليمنى وكبلها عن أزرار مستوى الصّوت عن موصل USB من النوع C ، والذي يمكن إدراجه في منفذ USB من النوع C لأي هاتف ذكي من هواوي يعمل بنظام EMUI 9.1 من أجل إقران Bluetooth سريع وسهل عبر HUAWEI HiPair. تعمل تقنية هواوي المملوكة هذه على التّخلص من العمليّة التي تستغرق وقتًا طويلاً بين إقران أجهزة Bluetooth الطرفية والهواتف الذكية، والتي تنطوي عادةً على اكتشاف ومحاولات عديدة لإنشاء اتّصال لاسلكي. يمكن توصيل HUAWEI FreeLace أيضًا بمنفذ USB Type-C لأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي للشحن السريع، الشّحن لمدة خمس دقائق يمنح السّماعات ما يصل إلى أربع ساعات من وقت التّشغيل. يدعم HUAWEI FreeLace ما يصل إلى 18 ساعة من التشغيل أو 13 ساعة من وقت التحدث بتهمة واحدة. يوجد داخل كل مكبرات صوت وحدة تشغيل ديناميكية كبيرة بقطر 9.2 مم. يتضمّن السائقون غشاء TPU رفيع للغاية وطلاء من التيتانيوم ، كما يوفر السائقون صوتًا رائعًا وثلاثة أضعاف. تشتمل وحدة الميكروفون على تصميم ثنائي التجويف والذي ، على عكس الميكروفونات في سماعات الأذن التقليدية ، يتميز بقناة إضافية لتهوية الهواء ، مما يقلل بشكل كبير من تأثير الرياح على التقاط الصوت.

إلى جانب سهولة الاستخدام وجودة الصوت والتصميم ، يأتي HUAWEI FreeLace مع مجموعة من الميزات التي تساعد على تقديم أفضل تجربة للمستخدم. يعمل “المفتاح المغناطيسي” على تحسين قابلية نقل سماعات الأذن ، في حين أن مستشعر Hall المدمج في الجهاز يجعل التحكم أكثر سهولة من أي وقت مضى: قم بتوصيل كلا الجانبين وسماعات الأذن في وضع السكون ، وسيتم استئنافها تلقائيًا بمجرد فصلها. لا تدعم عناصر التحكم المضمّنة تعديلات مستوى الصوت فحسب ، بل تدعم أيضًا المدخلات الإضافية مثل الضغط لفترة طويلة لمدة ثانيتين لتنشيط المساعد الصوتي ، والنقر المزدوج الذي يتخطى الموسيقى الحالية. السعر والتوافر: تتوفر HUAWEI FreeLace بألوان الجرافيت باللون الأسود والعنبر Sunrise و Emerald Green اعتبارًا من 5 أغسطس مقابل 70 دولارًا أمريكيًا في متاجر Huawei Experience.

الخبر السابق

إرتفاع معدّل هجمات حجب الخدمة الموزّعة لعام 2019

الخبر التالي

مجموعة هيونداي موتور تقدّم تقنية “التحكم النّشط بتبديل التروس”