loader image

أوتوموبيلي بينينفارينا تكشف عن طرازها الجديد PURA VISION

عرضت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا سيارتها الخارقة “Battista” واستعرضت رؤيتها المستقبلية في عالم السيارات الكهربائية الفاخرة المستوحاة من نقاء التصميم وأناقة الهندسة خلال فعّاليات أسبوع مونتيري للسيارات، وذلك وسط مجموعة من السيارات الكلاسيكية التي صممتها PININFARINA، وتعود ملكيتها إلى أبرز مقتني السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية.

استضاف الرئيس التنفيذي، مايكل بيرشكه سلسلة من الفعّاليات لكبار الشخصيات في دار أوتوموبيلي بينينفارينا لتقديم السيارة الخارقة “Battista” بتصميمها الأمامي المُحسَّن، فضلاً عن عرض استراتيجيته لمستقبل العلامة الفاخرة. ومن جانبه، كشف مدير التصميم لوكا بورجوجنو للضيوف عن الطراز الاختباري PURA Vision وألقى نظرة مُلهِمة على الملامح الجمالية للسيارة المستقبلية متعددة الاستعمالات الكهربائية بالكامل للعلامة الإيطالية الفاخرة.

وفي حديثه إلى العملاء والصحفيين وشركاء التوزيع المتخصصين ومالكي سيارات الرياضية والفاخرة من تصميم PININFARINA، أوضح لوكا بورجوجنو أن تاريخ PININFARINA الطويل الذي يمتد إلى 89 عامًا في مجال تصميم وتصنيع أكثر سيارات العالم أناقةً وفخامةً سيكون مصدرَ إلهامٍ في كل ما تقدمه شركة أوتوموبيلي بينينفارينا لعملائها في المستقبل.

وقد صرح لوكا بورجوجنو قائلاً: “إن تقديم أحدث نسخة من طراز Battista والطراز الاختباري PURA Vision هنا في بيبل بيتش كان حلمًا لطالما داعب خيالي. فقد أثبتت السيارة الخارقة Battista أنه من الممكن تصميم سيارة كهربائية أنيقة فائقة الأداء تستحوذ على قلوب عملائنا في أمريكا الشمالية.

وأضاف: “يمزج طراز PURA Vision بين خطوط التصميم التي كان المؤسس Battista PININFARINA نفسه سببًا في شهرتها من خلال استخدامها في نخبة من أكثر السيارات الرياضية فخامةً وأناقةً في التاريخ. ولا شك أنها نظرة استشرافية للمستقبل تتجسد في سيارة فاخرة لا مثيل لها مصممة لتقدم أداءً مذهلاً غير معهود في عالم السيارات الكهربائية.”

وقال بيرشكه: “ندرك أن زوّار أسبوع مونتيري للسيارات يعرفون السيارات المصممة من قِبَل PININFARINA حق المعرفة، فهم من عُشاقها، ومن هنا يُسعدنا أن نكشف لهم عن مفاجأة خاصة خلال هذه السلسلة المبهرة من الفعّاليات. وجئنا إلى هنا ومعنا قائمة حجز طويلة مؤكدة من عملائنا بأمريكا الشمالية، بل إن عدد الحاجزين قد قارب الضعف في الأيام القليلة الماضية التي قضيناها بالمعرض.

وتابع قائلاً: “إننا نبني علامتنا التجارية الفاخرة، ونعمل على تطوير سلسلة رائعة من منتجاتنا في المستقبل. وإننا ملتزمون بترسيخ قيم النقاء والأناقة والتفرُّد في طراز Battista، وكذلك في السلسلة المستقبلية من السيارات الإيطالية الفاخرة الكهربائية بالكامل.”

انطلاق موكب السيارات الأسطورية نحو النجاح في مونتيري

تشارك سيارة “Battista” الخارقة في موكبٍ منقطع النظير لأشهر السيارات من تصميم PININFARINA لاستعراض روعة السيارات وأناقتها غير المسبوقة في أجواء الفخامة والرقي التي تسود أسبوع مونتيري للسيارات. وقد صُمِّمت سيارة “Battista” وصُنِعت يدويًا في مقر شركة PININFARINA في كامبيانو بإيطاليا لتتبوأ المكانة التي تليق بها بين الطرازات الكلاسيكية السابقة التي صممها الصانع الإيطالي الشهير، وذلك خلال جولة قيادة لمدة أربع ساعات من بيبل بيتش.

يتجسد المستقبل الواعد الذي ينتظر علامة أوتوموبيلي بينينفارينا في سيارة “Battista”، حيث تتألق بمقدمة جديدة مطوَّرة لأول مرة في أمريكا الشمالية مع إدخال لمسات منحوتة على السيارة مؤخرًا عَقِب اختبار النفق الهوائي والتحسينات النهائية للتصميم، في حين أعادت السيارات التي تتقدَّمها سيارة Lancia Rally 037 المذهلة لأذهان الجمهور ما حققته شركة  Pininfarina S.p.A منذ إنشائها عام 1930، فقد حظيت بسمعة منقطعة النظير لتصميم بعض أروع السيارات وأكثرها رغبة في العالم.

تحتفل أوتوموبيلي بينينفارينا بصيفٍ مليء بالنجاحات المتتالية في احتفالات الظهور الأول للسيارات والمشاركة في المسابقات. ويُشار إلى أن سيارة “Battista” الخارقة الكهربائية بالكامل ظهرت لأول مرة في المملكة المتحدة على هامش لقاء أعضاء “جودوود” البالغ عددهم 77 عضوًا، وشاركت في معرض السيارات بموطنها الأصلي في تورينو، وذلك قبل إبهار الجماهير وانتزاع صحيات الإعجاب منهم في مونتيري.

عاد الآن فريق أوتوموبيلي بينينفارينا إلى إيطاليا لمتابعة الاختبارات وعمليات التطوير التي تخضع لها سيارة “Battista” الخارقة ذات قدرة 1900 حصان تحت إدارة السائق “نيك هيدفيلد”، أحد أعضاء برنامج التطوير، و”رينيه وولمان”، مدير قسم السيارات الرياضية. وفي الوقت نفسه، تتوجه سيارات العرض من طراز “Battista” إلى المملكة المتحدة للمشاركة في مهرجان “صالون بريفيه”، ثم إلى هونج كونج لبدء برنامج الإطلاق لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

الخبر السابق

تَجنَّب الأخطاء أثناء استخدامك لتطبيق لينكدإن

الخبر التالي

إريكسون تعلن عن تغييرات في فريقها التنفيذي