loader image

دو تطلق Galaxy Note10+ 5G في الامارات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير هاتف سامسونغ الذكي Galaxy Note10+ 5G  الذي يدعم تقنية الجيل الخامس، لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون الهاتف الذكي متاحاً عبر موقع الشركة على الإنترنت وفي جميع متاجر دو عبر الإمارات اعتباراً من 24 أكتوبر 2019. ويمكن لعملاء دو الحصول على الهاتف الجديد مع باقة خدمات اتصال متميزة بالاضافة الى 200 جيغابايت صالحة لمدة 90 يوماً مع شهرين من قيمة الأقساط مجاناً.

وتم الإعلان عن توفير الهاتف خلال حفل رسمي نظمته دو في مكتبها الرئيسي ببرج السلام بدبي بحضور فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – خدمات الاتصال وتشنغ ليونغ لي رئيس شركة سامسونج الخليج للالكترونيات. واستعرضت دو خلال الحفل الميزات التي توفرها تقنية الجيل الخامس والسرعات العالية التي تمتاز بها مقارنة مع الأجيال الساببقة من الشبكات مثل الجيل الرابع.

خطوة جديدة نحو مستقبل الجيل الخامس

وتعليقاً على توفير الهاتف قال الحساوي: “نحن ملتزمون بتوفير الأجهزة التي تمكّن المستخدمين من الاستفادة بشكل مثالي من السرعات الفائقة والمزايا الاستثنائية التي توفرها تقنية الجيل الخامس. ويسعدنا التعاون مع سامسونج لتوفير هاتفGalaxy Note10+ 5G  في متاجرنا وتمكين المستخدمين من الوصول إلى الإمكانات والفرص اللامحدودة التي تتميز بها التقنية الجديدة. وبفضل خصائصه وقدرات الأداء الفائقة التي يتميز بها، سيساهم هاتف Galaxy Note10 + 5G  في تلبية متطلبات المستخدمين الباحثين عن هاتف قوي يساعدهم على إنجاز مهمامهم في العصر الرقمي خاصةً وأننا نعيش في سوق رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار”.

 ومن جانبه، قال تشنغ ليونغ لي رئيس شركة سامسونغ الخليج للالكترونيات: “نحن نؤمن بالدور الذي يلعبه الابتكار في تعزيز قدراتنا على توفير تجارب فائقة للمستهلكين تساعدهم على إطلاق إمكاناتهم والتعبير عن قدراتهم الإبداعية وتحسين مختلف جوانب حياتهم. ونحن فخورون للغاية بالمساهمة في توسيع انتشار تقنية الجيل الخامس من خلال إطلاق  هاتف Galaxy Note10+ 5G لا سيما وأننا نتجه للعيش في عصر ستكون فيه الهواتف الذكية بمثابة منصات متقدمة لجيل جديد كلياً من التجارب المذهلة التي توفرها تقنية الجيل الخامس”.

 تجارب فائقة في العمل والتواصل واللعب

يوفر هاتف Galaxy Note10+ 5G تجارب جديدة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل سرعات التنزيل الفائقة التي توفرها شبكة الجيل الخامس، على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين تنزيل فيلم طويل على أجهزتهم المتنقلة خلال ثوانٍ معدودة، إضافة إلى دعم التطبيقات التي تحتاج كميات كبيرة من البيانات مثل تطبيقات الواقعين الافتراضي والمعزز وألعاب الفيديو إضافة إلى المؤتمرات والاجتماعات التي تعقدها الشركات عبر مكالمات الفيديو.

تم تزويد هاتف Galaxy Note10 + 5G بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت. واحتفالاً بإطلاق أول جهاز يدعم تقنية الجيل الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستطلق  سامسونغ  جهاز Galaxy Note10+ 5G بلون خاص وهو الأزرق أورا (Aura Blue)، كما يتوفر الهاتف بألوان جلو أورا وأسود أورا وأبيض أورا.

الخبر السابق

MTN وإريكسون تعززان شراكتهما في مجال أنظمة دعم الاعمال

الخبر التالي

اطلاق سراح وريث سامسونغ لي جاي يونج