loader image

شحن 200 مليون وحدة هاتف ذكي من هواوي لعام 2019

أعلنت مجموعة (Huawei Consumer Business Group (CBG عن شحن 200 مليون هاتف ذكي حتى الآن عام 2019، أي قبل 64 يومًا من نفس حدث الشحن في العام الماضي. عزّز تركيز هواوي المستمر على التكنولوجيا المتطورة وتصميم المعرف المبتكر ، مع التزامها الكامل تجاه المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ثقتهم والتزامهم مع مواصلة المزيد من المستهلكين دعم هواوي.

شهد عام 2019 إطلاق عدد من الأجهزة البارزة ، بما في ذلك سلسلة HUAWEI P30 الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تعتبر على نطاق واسع أفضل كاميرا هاتفية متاحة حاليًا، فضلاً عن كونها رائدة في الفئة الشاملة. من بين مجموعة من الجوائز والأوسمة ، قامت الرابطة الأوروبية للصور والصوت (EISA) ، وهي مجموعة تضم 55 من أكثر مجلات الإلكترونيات الاستهلاكية احتراماً في العالم ، بتسمية P30 Pro “E30A Smart HUAWEI’s Smart Smartphone 2019-2020” ، مما يجعلها السنة الثانية في صف واحد ، حصلت هواوي على جائزة هذه الفئة.

في الآونة الأخيرة ، أطلقت سلسلة HUAWEI Mate 30 لإشادة كبيرة من النقاد. يضمّ جهاز Kirin 990 5G SoC الرائد ونظام الكاميرا رباعي DxOMark مع كاميرا SuperSensing Cine الرائعة وتصميم حلقة Halo المستقبلي ، وقد أطلق على HUAWEI Mate 30 Pro اسم “هاتف رئيسي أصيل غير اعتيادي” من قبل Android Authority بينما ذكرت GSMArena بعض من أفضل الكاميرات التي تم العثور عليها على الهاتف الذكي “، مما عزز مرة أخرى سمعة هواوي كرائدة في هذا المجال.

احتفالاً بالحدث الهام ، أعلنت هواوي عن الإصدار التذكاري من HUAWEI Mate 30 Pro 5G. سيأتي الإصدار المحدود مع ذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت + 512 جيغابايت ، وسيكون متاحًا في فورست جرين و أورانج مع جلد نباتي. سيكون متاحًا للطلب على Huawei Vmall بدءًا من 1 نوفمبر 2019 ، الساعة 10:08 صباحًا بتوقيت الصين في السوق الصينية.

حول مجموعة Huawei Business Business Group

تعد( Huawei Consumer Business Group (CBG واحدة من مجموعات الأعمال الثلاث من هواوي، حيث توفر مجموعة من المنتجات بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ، ويستخدمها ثلث سكان العالم ، لتحتل المرتبة الثانية في العالم في شحنات الهواتف المحمولة في عام 2018. في عام 2019 ، حصلت هواوي على المرتبة 47 في قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية براندز ورقم 79 في أكثر علامات فوربس ورلد لعام 2018. كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا ، تستثمر هواوي مبلغًا كبيرًا من إيرادات مبيعاتها السنوية في جهود البحث والتطوير وأنشأت 14 مركزًا للبحوث حول العالم. من بين هذه المرافق مركز Huawei Aesthetics Research Center في باريس. أحدث مركز للبحث والتطوير في هواوي هو Max Berek Innovation Lab في ويتزلر، ألمانيا ، حيث تبحث هواوي و Leica معًا في تقنيات البحث لتحسين كاميرا الجهاز المحمول وجودة الصورة.

الخبر السابق

اطلاق سراح وريث سامسونغ لي جاي يونج

الخبر التالي

سيسكو تحتفل بمرور 20 عاماً على انطلاق الواي فاي