loader image

Trace Media تحتفل بمرور 15 عامًا على تأسيسها

احتفلت شركة Trace Media بالعيد الخامس عشر بطريقة مييزة جدًا حيث جمعت فريق العمل بأكمله من بيروت ودبي في منتجع انتركونتينانتل فجيرة للمرة الأولى منذ 15 عامًا وذلك للاحتفال بالنجاح الذي حققته الشركة.

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ15، عرض الرئيس التنفيذي لشركة Trace Media، طوني عيد، أبرز مراحل الشركة وتاريخها منذ التأسيس في أواخر عام 2004.

تُعد “تليكوم ريفيو” العلامة التجارية الرائدة التي تطال نحو 80٪ من قرّاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وآسيا، حيث تمكّنت من كسب ثقة هؤلاء وتكون من أهم منصّات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية.

“لقد بدأنا بإصدار تليكوم ريفيو الشرق الأوسط وقمنا بتوسيع تغطيتنا مع تليكوم ريفيو أمريكا الشمالية، تليكوم ريفيو إفريقيا، تليكوم ريفيو آسيا وتليكوم ريفيو بالفرنسية. هذا هو الحدث الأكثر أهمية الذي نحتفل به اليوم.”

كما عبّر الرئيس التنفيذي خلال الاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة عن سعادته  بتوسّع عائلة Trace Media  وقال :” سنحتفل قريباً بافتتاح مكتبنا الجديد في سنغافورة لخدمة تليكوم ريفيو آسيا في أسواق آسيا والمحيط الهادئ.”

استمتع الفريق خلال رحلة الاحتفال، بأنشطة ممتعة تهدف إلى تعزيز روح الفريق والحفاظ على وحدة الشركة. كما برز هذا الاحتفال الاستثنائي الخطوات المذهلة التي قامت بها Trace Media خصوصًا بتمكّنها  من مواكبة جميع التغييرات التي حدثت على مدار السنوات، لا سيّما مع سيطرة العصر الرقمي على كافّة القطاعات.

وفي سياق حديثه، اعتبر الرئيس التنفيذي، طوني عيد، أن الخطوة الأكثر جرأة والأكثر أهمية التي اتخذتها الشركة والتي ساهمت في نجاحها اليوم كانت بمواكبة التحول الرقمي والتغيير الذي أحدثه .

“بعد 15 عامًا، ما زلنا نحافظ على قوّتنا بينما تكافح وسائل الإعلام الأخرى من أجل البقاء، وذلك لأننا توقّعنا التغيير الذي كان سيحدث واتخذنا الإجراءات الصحيحة. نجاحنا اليوم يؤكّد أننا كنّا على مستوى التحدي.”

واختتم قائلاً: “نحن فريق رائع، ولهذا السبب نحتفل اليوم بالعيد الـ15 للشركة مع فريقنا، تقديراً للجهد الذي يبذله لكي تبقى الشركة من بين روّاد القطاع على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.

الخبر السابق

Ooredoo تعلن عن باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر

الخبر التالي

“اتصالات” شريكاً رسمياً للاتصالات لمعرض “اكسبو أصحاب الهمم الدولي” 2019