loader image

قمّة تيليكوم ريفيو تُثبت مرّة أخرى أنها أكبر تجمّع لقادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

بحضور نحو 600 شخص، افتتحت النسخة 13 لقمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات 2019، في فندق الميدان – دبي. وجمعت هذه النسخة عدد من قادة قطاع المعلومات والاتصالات لمنقاشة التحوّلات التي دخلت على القطاع المعلوماتي منذ النسختين الثانية عشرة التي سبق وأقيمت في بيروت، في شهر مارس 2019 الماضي والنسخة الحادية عشرة التي أقيمت في دبي.

ففي كلمته الافتتاحية، توجّه السيد طوني عيد، مؤسّس تيليكوم ريفيو والرئيس التنفيذي لشركة ترايس ميديا، للحضور قائلاً :” ها نحن بحضور نسخة جديدة ناجحة وعلى مستوى عالمي! هذه السنة نحن في دبي، كما يمكننا التواجد بأي منطقة من العالم وبدعم كلّ واحد منكم وبالأخص رعاتنا.”

وفي سياق حديثه، سلّط عيد الضوء على أبرز خطوات النجاح التي حقّقتها ترايس ميديا حتى الآن، فخلال مسيرة العمل المستمرة للعام 15، ها هي الشركة تُنظّم النسخة 13 لقمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات 2019 والنسخة الثامنة من حفل توزيع جوائز Telecom Review Excellence Awards. ومن جهة أخرى، عبّر عن فخره بتأسيس تيليكوم ريفيو- الشرق الأوسط قبل 15 عاماً، بالاضافة إلى تيليكوم ريفيو – أميركا الشمالية، قبل عشر سنوات، وتيليكوم ريفيو الفرنسية قبل 8 سنوات، التي أصبحت اليوم تيليكوم ريفيو –  أفريقيا وأخيراً تيليكوم ريفيو – آسيا منذ 7 سنوات.

وأضاف عيد :” يعود ناجحنا اليوم لاستعدادنا دوماً لكل التحديات التي مررنا بها وبفضل دعم زبائننا وشركائنا.”

تخلّل الحفل حلقات حواريّة بين عدد من المتحدثين والأعضاء الذين سلّطوا الضوء على اهم المواضيع المتعلّقة بتقنيّة الجيل الخامس، تخطيط البنية التحتية في المدن الذكية، التحول الرقمي والأمن السيبراني.

الخبر السابق

هواوي تقدم لك مجموعة هدايا مميزة هذا العيد!

الخبر التالي

حلقة نقاش قادة القطاع تسلط الضوء على وقع التحول الرقمي على شركات الاتصالات