loader image

وداعاً للهواتف التقليدية واستقبلوا “CYRCLE PHONE “

كشفت شركة أميريكية ناشئة dTOOR ، النقاب عن هاتفاً خليوياً دائري الشكل “Cyrcle Phone”   خلال  معرض للإلكترونيات الاستهلاكية 2020 CES  في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية.

يحتوي هذا الهاتف على مقبسي سماعة رأس قياس 3.5 ميليمتر وهو أمر غير مسبوق في الهواتف الذكية.

هو بحجم كف اليد، يحتوي فتحتين مخصصتين للشريحة وبطاقة الذاكرة، كما يحتوي على كاميرا أمامية لالتقاط صور سيلفي. سيكون هذا الهاتف الحل الأنسب لذوي الأيدي الصغيرة الذين لا يجدون الراحة باستخدام الهواتف العادية التقليدية المستطيلة، ممّا سيخلق منافسة جديدة بسوق الهواتف المحمولة.

وبحسب كريستينا سير من شركة ” dTOOR”: ” إن الشركة أرادت تصميم شيء يناسب شكل اليد ويسهل وضعه في الجيب. مضيفة “لقد رأينا شركات مثل أمازون وغوغل تخرق النموذج المستطيل بالأجهزة الدائرية للمنزل لقد حان الوقت الآن لابتكار جهاز محمول خاص بنا”.

“ويحتوي الهاتف الجديد على مقبسي سماعتين بحيث يمكن للمستخدمين توصيل سماعتين ومشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى معًا للحصول على تجربة مشتركة”، وفق سير.

الكاميرا الأمامية بقوة 13 ميغابكسل بالاضافة إلى شريحتين، ويدعم شرائح 4G LTE ويعتمد على نظام أندرويد 9. وبحسب الشركة، يخطط الفريق لتعديل واجهة الهاتف للتأكد من أن تطبيقات الأندرويد تظهر فعليًا داخل الشاشة الدائرية دون مشاكل. من المتوقّع توزيع هذا الهاتف في الأسواق مطلع عام 2020.

الخبر السابق

هواوي تعلن عن شحن 6.9 مليون هاتف ذكي G5 عام 2019

الخبر التالي

بيريتيك تطلق ACT SMART INNOVATION HUB