loader image

تعاون بين HP Inc وClassera لتوسيع خدمات التعليم الإلكتروني في المنطقة

وقعت شركة HP Inc. مذكرة مع Classera، الشركة الرائدة في نظام إدارة التعلم (LMS) ونظام معلومات الطلاب (SIS) لتوفير حلول التعليم الإلكتروني للطلاب في المنطقة. تهدف الشراكة التي أقيمت في الإمدادات والحلول التعليمية العالمية (GESS) 2020 إلى إنشاء نظام بيئي تقترن فيه الأجهزة الذكية ببرنامج متطور لدعم منهجيات التدريس الجديدة وتمكين جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين في الفصل الدراسي.

تهدف الشراكة إلى تقديم الدعم التكنولوجي لقطاع التعليم في المنطقة من خلال تقديم “HP Digital Classroom” الذي يجمع بين أحدث الأجهزة وتكنولوجيا البرمجيات لتعزيز تجربة الطلاب والمدرسين في الصف. بالاضافة إلى ذلك، يلبي “HP Digital Classroom” الطلب المتزايد على حلول التعليم الإلكتروني التي تدير وتقدم فصولاً عالية الجودة عبر الإنترنت. تم تصميم هذه الفصول الرقمية لتمكين الطلاب من التفوق في دراساتهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

وتعليقًا على الشراكة ، قال Mayank Dhingra ، مدير التعليم في HP Inc. في منطقة MENAT: “نحن متحمسون لشراكتنا مع Classera حيث إنها تقربنا من تقديم حلول مبتكرة على مستوى عالمي مثل” HP Digital Classroom ” التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفعالة للغاية للطلاب في هذه المنطقة. حلولنا التعليمية واضحة ومقنعة. يمنحنا هذا الإطار نقطة تمايز فريدة ويميز منتجاتنا عن المنافسين”.

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Classera Inc: “نحن متحمسون للشراكة مع HP ، والمزود العالمي الرائد لقرار أجهزة الحوسبة الشخصية للعمل مع Classera كشريك استراتيجي في فرص LMS”، وأضاف محمد المدني: “هذه الشراكة الاستراتيجية ستخلق فرصة غير مسبوقة لكل من مؤسسات التعليم الحكومية والخاصة للاستفادة من حل شامل يغطي جميع متطلباتهم في مجال التحول الرقمي من خلال الاستفادة من تجربة الشركتين في خدمة التعليم الإلكتروني. سنستمر في العمل مع شركائنا مثل HP لتعطيل النظام البيئي التعليمي وإحداث تأثير أكبر لمؤسسات التعليم لمساعدتهم على أداء مهمتهم وتحقيق كامل إمكاناتهم. “

يقدم عرض الفصل الرقمي من HP ثلاثة حلول برمجية رئيسية تهدف إلى إنشاء سلم نضج رقمي متقدم.

Classera: يدور حول فكرة مركزية الطالب، سوف يزود Classera الطلاب بمنصة جذابة ومبهجة من خلال مسارات تعلم يسهل الوصول إليها وتتكيفية والتعاونية.

Classroom Manager: يتميز HP Digital Classroom ببرنامج “Classroom Manager” الذي يوفر للمعلمين تقييمًا في الوقت الفعلي ومراقبة الشاشة مما يتيح لهم الحصول على رؤية كاملة والتحكم في عمل الطلاب في الفصل. يوفر البرنامج أيضًا تدريبًا مباشرًا لشركاء القناة التعليمية المعينين.

TechPulse: يتيح برنامج TechPulse تشخيصات الجهاز وتحليلات التطبيقات والصيانة التنبؤية لتوفير حوكمة كاملة لتكنولوجيا المعلومات.

الخبر السابق

التكنولوجيا الفائقة في مواجهةٍ ضدّ فيروس كورونا في ووهان الصينية

الخبر التالي

إريكسون تعلن عن توفر تطبيق الطيف التشاركي