loader image

خمسة أسباب لاقتناء هاتف HUAWEI Y6s

يُعدّ هاتف  HUAWEI Y6s، أحدث إضافة إلى سلسلة Y المعروفة من هواوي. بفضل مواصفاته وميزاته القوية فهذا الهاتف الذكي هو دون شكّ صفقة رابحة للامتلاك. إذ يضمّ ذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 64 جيجا بايت وهي قابلة للتوسيع، ومعالج ذو ثماني نواة بقوة 2.3 جيجاهيرتز الذي يوفر سرعات أعلى بالإضافة الى  خصائص صوتية فائقة، وبصمة خلفية، وبالطبع دون ان ننسى تصميمه الأنيق الثنائي اللون.

فإليك خمسة أسباب ستجعلك راغبًا في الحصول على HUAWEI Y6s.

سعة تخزين كبيرة: لحفظ المزيد من الذكريات

زوّد HUAWEI Y6s بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيغابايت، ومساحة تخزين 64 جيغابايت، ,والتي يمكن إضافة إليها بطاقة تخزين خارجية تصل سعتها الى 512 جيغابايت. مع مساحة ذاكرة كبيرة كهذه، لا داعي للقلق فكل لحظاتك الثمينة والعزيزة سوف تظل محفوظة. كما يتميز الهاتف بتقنية تحسين الذاكرة المتعمقة من هواوي، والتي تضغط بفعالية على الحزم المثبتة مسبقًا، مما يتيح لك الاستمتاع بمساحة أكبر على هاتفك.

ذكي وسريع: معالج ذو الثماني النواة بقوة 2.3 جيغاهيرتز.

يتميز جهاز HUAWEI Y6s بالعتاد والبرامج الرائعة فهو يشتمل على معالج ثماني النواة بقوة 2.3 جيغاهيرتز الذي يوفر سرعة في الأداء و الإتصال المتوافق مع واجهة الإستخدام  EMUI 9.1 من هواوي، وبالتالي يؤمن أداءً محسنًا مع حلول ذكية. كما يقوم الهاتف أيضًا بمسح الملفات غير الضرورية لتحسين أداء الجهاز عند الاستخدام اليومي. كما تضم واجهة الإستخدام EMUI 9.1 خاصية الإيماءات الذكية التي تمكنك من  أخذ لقطةٍ للشاشة من خلال مسح الشاشة بثلاثة أصابع فقط.

صوت فائق: عالٍ وناعم

على الرغم من حجم HUAWEI Y6s المضغوط، فإن الهاتف يتميز بقدرات صوتية قوية فهو يضمّ مكبر صوت داخلي ذكي ذات تردد عالي بقوة 11 فولت، مما يرفع مستوى أعلى صوت للسماعة بمقدار 6 ديسيبل ويضاعف مستوى ضغط الصوت. بمعنى آخر، الصوت أعلى بكثير وأكثر وضوحًا بفضل تضافر برامج الأجهزة الموجود في هذا الهاتف. 

مستشعر بصمة إصبع: فتح في ومضة

تم تجهيز HUAWEI Y6s ببصمة إصبع خلفية لإلغاء قفل الهاتف بشكل سريع وآمن. تم وضع بصمة الإصبع على الواجهة الخلفية للهاتف لتأمين سهولة الوصول إليها. كما يمتاز هاتف HUAWEI Y6s أيضًا بخاصيّة التعرف على الوجه، مما يسمح لك بإلغاء قفل هاتفك في لمحة.

تصميم ذو لونيّن: أنيق، جذاب

هاتف HUAWEI Y6s يبدو بمظهر جميل. فهو يتميز بتصميمه الأنيق ذات اللون الثنائي الذي يكمل مسيرة تصميم الهواتف الرائدة من هواوي، والموصوفة بكونها حديثة وعصرية والأهم من ذلك كله ان الهاتف تصميمه جميل.

الخبر السابق

“سامسونغ إلكترونيكس” تبدأ إنتاج أوّل ذاكرة وصول عشوائي للهواتف الذكية

الخبر التالي

stc تتيح المنصات الإلكترونية للتعليم والصحة مجاناً