loader image

لينوفو تعلن شراكتها مع SentinelOne لتعزيز مجموعة ThinkShield

أعلنت لينوفو وشركة SentinelOne، منصة الأمن السيبراني المستقلة، عن شراكة استراتيجية لدمج منصة SentinelOne المستقلة لحماية نقطة النهاية ضمن محفظة لينوفو الأمنية ThinkShield. وأصبح يمتلك عملاء لينوفو الآن القدرة على شراء الأجهزة مع SentinelOne، مما يوفر الحماية في الوقت الفعلي وخاصية ActiveEDR  وأمن إنترنت الأشياء وحماية أعباء العمل السحابية المدعمة بالذكاء الاصطناعي ذو التحليل السلوكي الحاصل على براءة الاختراع.

تضع لينوفو الأمان أساس لها عند بنائها لمحفظة ThinkShield، مما يمكنها من حماية العملاء باستخدام حلول نقطة النهاية الأكثر أماناً. بعد هذا الاعلان أصبحت SentinelOne الآن عنصراً أساسياً في عروض ThinkShield الأمنية لدى لينوفو التي تعزز أمان محطات العمل والخوادم وأحمال العمل السحابية وأجهزة إنترنت الأشياء لتتمكن من الدفاع عن نفسها بشكل مستقل في الوقت الفعلي. ونماذج الذكاء الاصطناعي من الشركة الحاصلة على براءة اختراع موجودة على كل جهاز لتتنبأ بالهجمات المستقبلية وتُمكن الأجهزة من الصيانة الذاتية بعد أي هجوم على الفور. ويحل الذكاء الاصطناعي ذو التحليل السلوكي في SentinelOne محل مكافحة الفيروسات ويوفر الوقاية والكشف والاستجابة والسيطرة في الوقت الفعلي ضد سلالات البرامج الضارة المعروفة والتي لم يسبق رؤيتها من قبل.

قال تومر واينغارتن، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة SentinelOne: “لينوفو هو الاسم الذي تراه في الغالبية العظمى في تقنيات نقاط النهاية حول العالم وخاصة في الشركات الرائدة عالمياً. وهم بحاجة إلى أفضل تقنيات الحماية والرؤية لأن أجهزتهم تقف في خطوط الدفاع الأمامية في مكافحة هجمات مجرمي الإنترنت. ونحن سعداء بتزويد لينوفو بالتقنيات اللازمة لتوفير المزايا الأمنية التي تساهم بتقوية نقاط النهاية لمنع المخاطر والتهديدات الحديثة واكتشافها والاستجابة لها دون التأثير على أداء الأجهزة”.

وقال المدير التنفيذي والمدير العام لشركة لينوفو في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “بدأت الشركات اليوم وخصوصاً في الأوضاع القائمة أن تدرك أهمية اعتماد تدابير أكثر أماناً وقوة للأمن السيبراني. ونؤمن في لينوفو أنه من أجل تمكين الشركات، يجب أن يكون الأمن جزءاً لا يتجزأ من تصميم منتجاتنا وأن يكون مستمراً عبر سلسلة التوريد والتسليم ودورة الحياة الكاملة للجهاز. ويسعدنا تعاوننا مع SentinelOne لنقدم أحدث الحلول الأمنية لعملائنا في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ويعدّ هذا التعاون دليلاً على التزامنا المستمر بتعزيز الأمن من خلال مجموعة ThinkShield المصممة لحماية أجهزة نقطة النهاية لدى العملاء وضمان استمرارية الأعمال في المنطقة”.

حلول SentinelOne متوفرة الآن عبر شبكة لينوفو للمبيعات العالمية وشركائها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.lenovo.com/thinkshield

الخبر السابق

هواوي تتصدر قائمة براءات الاختراع المقدمة في أوروبا

الخبر التالي

فيسبوك تكافىء موظفيها بسبب كورونا