loader image

بتلكو تُعلن عن خدمة التوصيل للمنازل في زمن كورونا

يسر شركة بتلكو الإعلان عن استمرار خدمتها للزبائن على الرغم من إغلاق فروعها، وذلك من خلال إطلاق خدمة التوصيل للمنازل في نفس اليوم للأجهزة والخدمات، ابتداءً من يوم الخميس الموافق 26 مارس، في إطار دعمها للمجتمع في ظل الظروف الراهنة والمعنية بالالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي وبقاء الأفراد في المنزل.

الآن، يمكن للزبائن طلب الأجهزة والخدمات الذين يرغبون بشرائها عبر قنوات بتلكو لخدمة الزبائن، وهي الموقع الالكتروني batelco.com وتطبيق بتلكو وخدمة الدردشة الالكترونية وقناة الواتساب. سيقوم الفريق بتوصيل الأجهزة أو الخدمات المقدمة قبل الساعة 11 صباحًا في نفس اليوم، أما بالنسبة للأجهزة أو الخدمات التي يتم طلبها بعد الساعة 11 صباحًا، فسيتم توصيلها في اليوم التالي. والجدير بالذكر أنه يتم توصيل الطلبات إلى منازل الزبائن من خلال فريق بتلكو وباستخدام السيارات التابعة للشركة.

سيتم اتخاذ التدابير الاحترازية أثناء قيام الفريق بعملية التوصيل، وذلك تماشيًا مع إرشادات وزارة الصحة، حيث تعتبر بتلكو سلامة زبائننا وموظفيها من أهم أولويات الشركة في ظل هذه الظروف.

أيضًا، يمكن للزبائن إدارة خدمات الموبايل والانترنت بنفسهم، بما في ذلك ترقية الباقات وإعادة تعبئة رصيد خطوط الدفع المسبق ودفع الفواتير وللاستفسارات العامة عبر قنوات دعم الزبائن مثل الموقع الالكتروني batelco.com وتطبيق بتلكو للموبايل. بالإضافة إلى ذلك، سيكون فريق مركز الاتصال (196) مستعد للرد على المكالمات وخدمة الزبائن على مدار الساعة. كما سيتوفر شرح تفصيلي على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببتلكو عن خدمة التوصيل إلى المنازل.

من خلال اطلاقنا لهذه الخدمة، نحرص على البقاء على اتصال مستمر مع الزبائن وضمان تلبية احتياجاتهم في هذه الظروف الاستثنائية التي نشهدها.

الخبر السابق

سلسلة HUAWEI P40 تُمثل عصر التصوير الفوتوغرافي

الخبر التالي

خوذات ذكية لاكتشاف المصابين بكورونا