loader image

“جاكوار لاند روڤر” تكافح فيروس كورونا المستجد: توصيل الكمامات المنتجة بالطباعة ثلاثية

تواصل “جاكوار لاند روڤر” جهودها الرامية لدعم مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال توفير 150 سيارة إضافية عالمياً، ليرتفع عدد السيارات المقدّمة للجهات التي تواجه انتشار الفيروس إلى 308.

وقال فينبار ماكفول، مدير تجربة العملاء في “جاكوار لاند روڤر“: “صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وعائلاتهم تبقى على رأس أولوياتنا. نقوم في شركتنا بأي شيء نستطيع فعله لدعم الناس الأكثر حاجة حول العالم بما في ذلك تخصيص السيارات، والتبرعات المالية، وتقديم المعارف الهندسية”.

“بدأنا هذا الأسبوع بتسليم الكمامات المصنوعة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، والتي تم تطويرها مع هيئة الصحة الوطنية للطاقم الذي يواجه المرض مباشرة. كما وفرنا 150 سيارة إضافية حول العالم لشركائنا في العمل الإنساني، 105 سيارات منها للصليب الأحمر البريطاني، ما يرفع عدد السيارات المخصصة للدعم إلى أكثر من 300. خلال شراكتنا الممتدة على 65 عاماً مع الصليب الأحمر، لم نعش أزمة بهذا الحجم. في الوقت نفسه من المريح أن نعرف أن جهودنا المشتركة تصنع فرقاً حقيقياً، وتساعد الناس الأكثر ضعفاً خلال هذه الجائحة العالمية”.

كما قال سايمون لويس، رئيس الاستجابة للأزمات في الصليب الأحمر البريطاني: “إننا ممتنون جداً لحصولنا على 105 سيارات لاند روڤر أخرى، حيث ستجعلنا قادرين على الوصول إلى عدد أكبر من الناس ضمن برامجنا مما كان ممكناً سابقاً”.

ومن جانبه قال غلين بيرلي، الرئيس التنفيذي لدائرة “هيئة الصحة الوطنية” في جنوب ووريكشير: “نحن ممتنون جداً لشركة ‘جاكوار لاند روڤر‘ على تبرعاتهم السخية بالكمامات لمساعدة طاقمنا في الخط الأمامي في معركتهم ضد مرض ‘كوفيد-19‘. الابتكار الذي أظهره مصمموهم ومهندسوهم يساعد هيئة الصحة الوطنية على الحفاظ على سلامة وحماية طاقمنا، فيما يقدمون الرعاية اللازمة للمرضى”.

الخبر السابق

أمازون تتوقف عن قبول طلبات التوصيل بسبب كورونا

الخبر التالي

ما هي مفاجأة آبل لمستخدميها؟