loader image

سلسلة HUAWEI P40 تُصنَّف كأفضل الهواتف الذكية للتصوير لعام 2020

خبر سار لكل محبي مجموعة هواتف هواوي لا سيّما المصورين المحترفين، حيث منحت جمعية مطابع الصور الفنية TIPA، سلسلة هواتف HUAWEI P40 جائزة TIPA العالمية المرغوبة للغاية لعام 2020، ليكون بذلك صُنّف من أفضل  طرازات الهواتف الذكية للتصوير. لا بدّ من الاشارة إلى أن هذا العام الرابع على التوالي الذي تمّ فيه الاعتراف بسلسلة هواتف HUAWEI P من قبل جمعية TIPA، داعمةً بذلك أهم الحلول الذكية والطرازات الجديدة بخدمات استثنائية.

يأتي هواوي P40  بمميزات فريدة إن كان من حيث الشكل، التصميم أو حتى المضمون. و من بين مميزات P40 هي الـ Face unlock 3D أو خدمة فتح الهاتف من خلال التعرف على الوجه بمحاكاة ثلاثية الأبعاد، فهي تعتبر أسرع 99 مرة من أي جهاز أندرويد آخر. كما تحتوي جميع الهواتف الذكية الثلاثة – P40 و P40 Pro و P40 Pro+ – على معالج Kirin 990 5G، بالإضافة إلى مستشعر كبير 1 / 1.28 بوصة، تم تطويرها بالاشتراك مع لايكا Leica. تشمل المميزات الجديرة بالملاحظة خوارزميات توازن اللون الأبيض التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث تحسّن لون وملمس البشرة، بالاضافة إلى النطاق الديناميكي المعزّز بشكل كبير والأهم يبقى أداء التصوير في الإضاءة المنخفضة حيث بات بإمكانك الحصول على صور بجودة عالية حتى في الأماكن المظلمة،  وأجهزة استشعار درجة حرارة اللون، وإمكانية التركيز على جميع وحدات البكسل، ومحرك XD Fusion لضمان سلاسة تكبير خلال التصوير من الهاتف.

يأتي الجهاز بأربع كاميرات خلفية: الكاميرا الاساسية 50 ميغابكسل، الكاميرا الثانية برو اسكوب لغاية 50 اكس جين وال5 اكس رقمي، بينما يوجد عدسة خاصة بـ ultra white وهي 40 ميغابكسل وأخيراً عدسة العازل alto 3d. أما بالنسبة للبطارية، فستتمكن من استخدام الهاتف لوقت طويل كونه يحمل بطارية بقوة 5500 مللي أمبير.

يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، أما بالنسبة لشبكات الاتصالات، وإلى جانب كل من الجيل الثالث3G ، الرابع 4G ، فهو يدعم شبكة الجيل الخامس أيضاً 5G. ذاكرة داخليه / رام: 128 جيغابايت / 8 جيغا رام. أما الشاشة، فهي: OLED بمقاس 6.57 بوصة.

بشهادة IP68، تأتي سلسلة هواوي P40 مقاومة للغبار والماء حتر متر ونصف.

هاتف HUAWEI P40 Pro متوفر الآن باللونين الأسود والفضي، يمكنك طلبه عبر متجر هواوي الالكتروني وعددا من متاجر التجزئة المعتمدة عبر الانترنت.

 

الخبر السابق

إريكسون وفيرمونت للاتصالات توفّران خدمات الإنترنت المجانية

الخبر التالي

هواوي تطلق حلول جديدة لبناء عالم ذكي في الشرق الأوسط