loader image

منصة للتسوق الالكتروني في الامارات العربية المتحدة

أطلقت شركة ماجد الفطيم، مركز التسوق الرائد والمجتمعات وتجارة التجزئة والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، سوقاً عبر الإنترنت رسميًا من خلال موقع carrefouruae.com الذي يوفر للمستأجرين في الشركة ومراكز التسوق الأخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة قناة التجارة الإلكترونية للوصول إلى عملائها.

تتوفر المنصة، التي تم تجريبها بنجاح لمدة ستة أشهر مع البائعين من جهات خارجية، على تطبيق كارفور للهواتف المحمولة وموقع الويب الذي يجذب ملايين الزيارات شهريًا، مما يجعلها واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية زيارة في الإمارات العربية المتحدة. وقد انضمت إلى المنصة بالفعل مجموعة واسعة من مستأجري مركز تسوق ماجد الفطيم، بما في ذلك بوردرز، لوش، تافولا، العربية للعود وجاكي.

وعلق ألان بيجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم قائلاً: “إن بيئة الأعمال الجديدة التي نعمل فيها تتحدىنا جميعًا لإيجاد حلول تعود بالفائدة على شركائنا والمجتمعات والمجتمع ككل. في ماجد الفطيم، نعمل بجد لدعم احتياجات أصحابنا اليوم، في الوقت الذي ننفذ فيه مبادرات تبقي الاقتصاد يتحرك ويجهزنا لعالم الغد. في إطار التحضير لمستقبل البيع بالتجزئة ، نعمل على تسريع التحول الرقمي ونضمن أن النموذج المتكامل رقميًا يقدم حلول مبتكرة تركز على العملاء.”

يسرد السوق على موقع carrefouruae.com حاليًا أكثر من 250.000 منتج، مع زيادة المبيعات بأكثر من عشر مرات في الأسابيع العشرة الماضية، حيث وصلت بالفعل إلى أكثر من 1300 طلب يومي. في حين أن المنصة تمثل فرصة للشركات لمواصلة الوصول إلى عملائها في الوقت الحالي، إلا أنها تتمتع أيضًا بالقدرة على تمكين نمو كبير للشركات التي تتطلع لبدء أو توسيع عروضها عبر الإنترنت والوصول إلى قاعدة عملاء أكبر بكثير.

تم تشكيل فريق إدارة حساب مخصص لدعم الشركات مباشرة لأنها تثبت وجودها على منصة التجارة الإلكترونية ليصبحوا بائعين ويسردون منتجاتهم. في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام من التسجيل، ستتمكن العلامات التجارية من إدراج منتجاتها على carrefouruae.com بتوجيه من تاجر تجزئة متمرس يتمتع ببنية تحتية قوية للتجارة الإلكترونية. أرامكس هي المزود اللوجستي الرسمي لبائعي السوق الذين يحتاجون إلى تجربة تسليم فعالة وموثوقة لعملائهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من استخدام برنامج SHARE ، وهو برنامج مكافآت أسلوب حياة ماجد الفطيم ، للدفع عند الدفع مقابل عناصر السوق.

الخبر السابق

فيات كرايسلر تدعم أول مستشفى ميداني للمصابين كورونا

الخبر التالي

فيرجن موبايل تضمن تواصل سكان الامارات من خلال تطبيق “خليك بالبيت”