loader image

فيرجن موبايل تضمن تواصل سكان الامارات من خلال تطبيق “خليك بالبيت”

أكدت فيرجن موبايل مواصلة جهودها لضمان استمرار خدمات الاتصالات المقدمة لسكان الإمارات في ظل اعتمادهم المتزايد على خدمات البيانات أثناء بقائهم في المنزل خلال هذه الفترة الطارئة.

تتيح فيرجن موبايل لعملائها، كونها أول علامة اتصالات رقمية بالكامل في منطقة الشرق الأوسط، إتمام جميع معاملاتهم عبر تطبيقها الحائز على جوائز مباشرة.

قمة المرونة من راحة يدك

من طلب الشرائح الهاتفية (SIM) واختيار أرقامهم أو استخدام أرقامهم الحالية إلى إعداد خطتهم حسب احتياجاتهم بمنتهى المرونة من منازلهم حفاظاً على راحتهم وسلامتهم، عن طريق خدمات التوصيل والتفعيل الفريدة.

وتتيح فيرجن موبايل خيار الإيقاف المؤقت للباقة السنوية عبر التطبيق، لمساعدة العملاء على إدارة فواتيرهم بالشكل الأمثل خلال هذه الأوقات الطارئة.

باقات قابلة للتخصيص دون أي قيود

يمكن لعملاء فيرجن موبايل زيادة أو تخفيض خطط اتصالاتهم الشهرية حسب حاجتهم عن طريق التطبيق، ما يسمح لهم بتغيير حزم الاتصالات الصوتية والبيانات لتلبية احتياجاتهم. ويمكن للعملاء أيضاً مشاركة البيانات مع أي من مستخدمي فيرجن موبايل مجاناً وإدارة حتى خمس بطاقات هاتفية لأفراد العائلة ضمن حساب واحد، مع الخطط العائلية التي تقدمها، والتي تمنحهم 500 دقيقة محلية مجانية مع كل بطاقة تضاف إلى الخطة. ولا تتطلب هذه الاشتراكات الشهرية أي عقود طويلة المدى، ما يتيح للعملاء مرونة وتحكما كاملا بالخدمات التي يحصلون عليها.

وصول مجاني غير منقطع إلى منصات التعليم

لمساعدة الطلاب وأولياء أمورهم في مجال التعلم عن بعد خلال هذه الفترة، تقدم فيرجن موبايل حزم بيانات عبر الأجهزة النقالة مجاناً للوصول إلى أكثر من 190 منصة تعليمية عبر الإنترنت. وتأتي هذه الجهود ضمن التزام فيرجن موبايل بدعم العائلات في دولة الإمارات للاستفادة من إمكانيات التعلم عن بعد خلال فترة الإغلاق المؤقت للمدارس والجامعات.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: https://www.virginmobile.ae عبر تحميل تطبيق فيرجن موبايل.

الخبر السابق

منصة للتسوق الالكتروني في الامارات العربية المتحدة

الخبر التالي

هواوي تعيّن رئيساً جديداً لمجموعة أعمالها في الشرق الأوسط