loader image

جي ام سي توفر تجربة شراء افتراضية لعملائها في الإمارات

تحتفل شركة جي ام سي ووكلاؤها المحليون في دولة الإمارات، شركة الكندي للسيارات وبن حموده للسيارات، بحلول شهر رمضان المبارك هذا العام عبر تقديم باقة من العروض المميزة على سيارات العلامة الفاخرة.

وتماشيًا مع الظروف الاستثنائية التي نعيشها اليوم، تقدم جي ام سي للعملاء تجربة شراء افتراضية بالكامل، وذلك من خلال توفير خدمات متنوعة بدءًا من الاتصالات الرقمية عبر عدد من تطبيقات المراسلة، وصولًا للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع موظفي المبيعات للإجابة على كافة استفسارات العملاء. وستتوفر خدمة توصيل السيارة إلى منزل العميل قبل إتمام عملية الشراء لتجربة سيارتهم بشكل مباشر.

ويمكن للعملاء الاستفادة من منصة “تسوق. انقر. انطلق” التي أطلقتها جي ام سي مؤخراً لإتمام تجربة الشراء عبر الإنترنت، وذلك من خلال زيارة مواقع شركتي الكندي أو بن حموده. وتوفر منصة الشراء عبر الإنترنت هذه تجربة رقمية لشراء السيارات تتميز بالبساطة والسلاسة مع إمكانية تمويلها من خلال بنك الإمارات دبي الوطني، الشريك المصرفي لشركة جي ام سي. ويمكن للمشترين الوصول إلى خيارات متعددة بكبسة زر واحدة لتمويل السيارة أو شرائها ببساطة بدون تمويل.

وفضلًا عن ذلك، توفر المنصة للعملاء إمكانية مراجعة وتعديل خطة السداد وإضافة أية خيارات تخصيص لسيارتهم لإضفاء لمستهم الخاصة عليها. وتستمر تجربة جي ام سي الفريدة هذه بتمكين العملاء من اختيار خدمة توصيل سيارتهم الجديدة إلى منازلهم مباشرة.

وفي هذا السياق، قالت دانييلا ديسوزا، مدير علامة جي ام سي الشرق الأوسط: “يسرنا أن نقدم لعملائنا مجموعة من العروض المغرية على مختلف طرازات جي ام سي خلال شهر رمضان المبارك. كما نحرص على الالتزام بالسلامة في ظل القيود الحالية المفروضة، وأردنا تقديم الدعم لعملائنا الأوفياء خلال هذه الأوقات الصعبة من خلال منحهم خيار شراء سيارتهم من جي ام سي دون الحاجة لزيارة صالات العرض”.

وتتيح عروض جي ام سي الرمضانية في دولة الإمارات للراغبين بشراء طرازات تيرين دينالي وأكاديا ويوكون فرصة الاستفادة من حزم استبدال بقيمة تصل حتى 20,000 درهم عند استبدال طرازاتهم القديمة وشراء سيارة جديدة كليًا. كما سيستفيد جميع عملاء جي ام سي من مزايا إضافية تشمل التأمين المجاني والخدمة المجانية لمدة تصل حتى خمس سنوات، وضمان ممدد يصل إلى خمس سنوات، ووقود مجاني بقيمة تصل إلى 5000 درهم، ليصبح امتلاك سيارة جي ام سي ممكنًا أكثر من أي وقت مضى.

وحين نتحدث عن التصميم المعاصر والتقنيات سهلة الاستخدام، فإن جي ام سي تيرين تجمع بين كل هذه المزايا، إذ جرى تزويد هذه السيارة بتقنيات أمان أكثر تقدمًا من أي وقت مضى تشمل نظام الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة وتنبيه الخروج عن المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء، لتوفر تيرين أعلى مستويات الأمان لجميع الركاب. واليوم أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من مجموعة من المزايا بقيمة تصل إلى 14,000 درهم عند شراء هذا الطراز والحصول على عرض استرداد يصل حتى 5000 درهم عند استبدال سيارتهم القديمة من طراز تيرين دينالي.

جرى إطلاق سيارة جي ام سي أكاديا 2020 في وقت سابق من هذا العام، وهي سيارة كروس أوفر قوية توفر العديد من التقنيات الجديدة على مختلف المستويات، مع أحدث نظام معلومات وترفيه من جي ام سي، إلى جانب مظهرها العصري الملفت وتنوّع أكبر في الاستخدامات. وتشمل العروض الرمضانية تشكيلة عائلة هذه السيارة كاملة بما فيها SLE وSLT وطراز AT4 الجديد كليًا، وفئة دينالي التي تعتبر أبرز طرازات جي ام سي. وسواء اخترت ترتيبات الجلوس المتوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب، بحسب الطراز، سوف تستفيد من عروض استبدال جذابة تصل لغاية 12,000 درهم، إلى جانب عدد من المزايا الإضافية التي تشمل الضمان والخدمة والوقود.

وبالنسبة للعملاء الراغبين بامتلاك سيارة جي ام سي سييرا الجديدة كليًا، فسيحصلون على ضمان مجاني يصل إلى خمس سنوات إلى جانب العديد من المزايا الأخرى. وتتوفر سييرا بتصاميم صفي مقاعد وأربعة أبواب كاملة الحجم للمقصورة (Crew Cab)، وبصف واحد من المقاعد وبابين للمقصورة (Regular Cab)، وبطرازات SLE وSLT ودينالي وElevation وAT4. وبالنسبة لطراز سييرا دينالي، يتوفر أيضاً عرض الخدمة الممددة المجانية لمدة تصل إلى خمس سنوات. كما تتألق سييرا من حيث التصميم والقدرات وتقنيات الاتصال التي تضمنها، وهي الخيار الأنسب للعملاء الذين يبحثون عن سيارة تلبي مختلف ظروف القيادة سواء على الطرقات السريعة أو على الدروب الوعرة، وعن التصميم القوي والتميز الهندسي. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر طراز سييرا AT4 مع نظام الباب الخلفي MultiPro Tailgate الأول من نوعه والأكثر ابتكارًا في القطاع على الإطلاق كميزة قياسية.

وتماشياً مع توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة بشأن السلامة والتباعد الاجتماعي، يتم اتخاذ إجراءات صارمة واتباع قواعد تضمن عدم الاحتكاك المباشر لضمان سلامة عملاء وموظفي الوكلاء.

الخبر السابق

هواوي تعيّن رئيساً جديداً لمجموعة أعمالها في الشرق الأوسط

الخبر التالي

أودي الشرق الأوسط تشجع “إتاحة الفرصة للخطط المستقبلية” طيلة شهر رمضان المبارك