loader image

شركة الاتصالات المتكاملة تطلق خدمات Azure Stack عبر مراكز بياناتها في السعودية

أطلقت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات تكنولوجيا المعلومات خدمة Microsoft Azure Stack في المملكة العربية السعودية. وهي حل برمجي مختلط للحوسبة السحابية تم تطويره لتمكين الشركات من بناء بيئتها الخاصة باستخدام الأدوات والحلول نفسها التي تستخدمها السحابة العامة لـ Microsoft Azure.

ومن خلال منصة Microsoft Azure Stack ستقوم الاتصالات المتكاملة بمساعدة الشركات على تفعيل الإمكانات نفسها التي توفّرها سحابة Azure العامة، وذلك عبر مراكز البيانات التابعة للاتصالات المتكاملة داخل المملكة. كما أنها الوسيلة الأكثر ضمانةً  للحصول على أمان وتحكم أكثر في البيانات الحساسة للشركات. وبفضل توفّر خيار قابلية التوسع، فبالإمكان زيادة المصادر وفقاً لاحتياجات وطلب الشركات. تقدّم الاتصالات المتكاملة مجموعة كاملة ومتعددة من خدمات التخطيط التنفيذي لخدمة Microsoft Azure Stack السحابية.

توفر ITC  عن طريق هذه الخدمة وبالإضافة إلى خدمة Microsoft Azure Express Route رابطًا دوليًا مباشرًا من المملكة العربية السعودية إلى مراكز بيانات Azure عالميًا.

وقد صرّح السيد رضوان المفلح رئيس القطاع التجاري في الاتصالات المتكاملة بأن “Microsoft Azure Stack واحده من أهم الخدمات السحابية التي توفرها الشركة لتمكين عملائها من تجربة مزايا Microsoft cloud بالقدر الذي يحتاجونه من المرونة والتحكم ITC .  توفر أيضًا روابط مباشرة لمراكز بيانات MS Cloud خارج المملكة”.

تعمل شركة الاتصالات المتكاملة إلى جانب عددٍ من الشركات التقنية المتخصصة والرائدة في مجالها لتوفير حلول اتصالات، خدمات مدارة، خدمات حماية، وخدمات الحوسبة السحابية والربط بالقطاعات الحكومية، والبنكية وقطاعات الأعمال ممّا يجعلها واحدة من روّاد مزوّدي الخدمات التواصلية وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

الخبر السابق

هواوي تعارض قيود الإدارة الأمريكية المعلنة ضدها

الخبر التالي

مجموعة زين توضّح التفاصيل بشأن تاتش لبنان