loader image

“شفروليه” تطلق منصّة “تسوّق، انقر، انطلق” المتطوّرة

أطلقت “شفروليه” منصّتها المتطوّرة للتجارة الإلكترونية “تسوّق، انقر، انطلق” (Shop.Click.Drive)، وذلك بهدف تمكين العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من التعرّف عن كثب على الطرازات التي يرغبون بها وشرائها بسهولة عبر نقرة زر بسيطة. وكجزء من سعيها للارتقاء بهذه الخدمة وجعلها إلكترونية بالكامل، عقدت “شفروليه” اتفاقية شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، يتم من خلالها تقديم خيارات وتطبيقات تمويل متعدّدة لصالح العملاء وذلك مباشرة عبر منصّة “تسوّق، انقر، انطلق”، مما يمنح تجربة رقمية تتميّز بكثير من السلاسة وفي أي وقت وعبر أي جهاز إلكتروني.

حول هذا الموضوع، قالت فرح أمهز، رئيس العلامة التجارية،  شفروليه الشرق الأوسط: “نُعتبَر من أوائل المصنّعين الذين أطلقوا أداة تجارة إلكترونية في المنطقة، ونحن متحمّسون جداً للارتقاء بمنصّة ’تسوّق، انقر، انطلق‘ إلى مستوى أعلى عبر الشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني. وفي سعينا المستمر لتلبية متطلّبات عملاء اليوم الذين يتميّزون بتعلّقهم بالتقنيات الرقمية واستخدامهم المكثّف لها، يسعدنا فعلاً أن نتمكّن من توفير الدعم اللازم لهم ضمن كامل نطاق تجربة شراء السيارة الجديدة وذلك من خلال إضافة خيارات تمويل بارزة إلى منصّة ’تسوّق، انقر، انطلق‘. وعبر تعزيز مرونة التسوّق عبر الإنترنت، فإننا نكون بذلك نقدّم لعملائنا طريقة ملائمة أخرى لشراء سيارة ’شفروليه‘ جديدة أثناء تواجدهم براحة في منازلهم أو خلال تنقّلهم في الخارج.”

من جهته، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: “انطلاقاً من حرصنا على توفير تجارب التسوّق الإلكترونية السريعة والسلسة لعملائنا الكرام، يسعدنا في بنك الإمارات دبي الوطني أن نتعاون مع “شفروليه” لإطلاق المنصة المتطورة التي تتيح للعملاء التقدّم بطلبات تمويل السيارات الجديدة بمنتهى الراحة والسرعة من منازلهم، وتسهم بالتالي في الارتقاء بسرعة وكفاءة الإجراءات”.

تمّ إطلاق منصّة “تسوّق، انقر، انطلق” للأول مرة في عام 2017 في الإمارات، واليوم تقوم “شفروليه” بالإرتقاء بهذه المنصّة عبر إطلاق النسخة المطوّرة، وهي الآن متاحة في الإمارات العربية المتحدة عبر المواقع الإلكترونية الخاصّة بوكلاء ’شفروليه‘ الحصريين بالدولة، وهم “الكندي للسيارات” في دبي والإمارات الشمالية، و”بن حموده للسيارات” في أبوظبي والعين. وتعمل الشركة بشكل مستمر على تطوير المنصّة وإجراء التحسينات اللازمة عليها لتتوافق مع متطلّبات العملاء وتساعدهم على تلبية احتياجاتهم. ويمكن للعملاء أيضاً عبر منصّة ’تسوّق، انقر، انطلق‘ الاستفادة من عروض رمضان المميّزة على سيارات “شفروليه”.

الخبر السابق

“الزاهية” يطلق أولى المركبات ذاتية القيادة في الإمارات

الخبر التالي

تأسيس أكبر مصنع لكابلات الألياف الضوئية بالتعاون بين فايبر مصر والعربية للتصنيع