loader image

راقبوا أداء صحتكم مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2

تُعدّ التمارين الرياضية المنزلية أفضل حل للحفاظ على اللياقة البدنية لمن يقض معظم وقته في المنزل منكم الآن. ومع ذلك، قد يكون من الصعب جداً الحصول على البيانات الصحيحة والموثوقة لإدارة تمارينكم اليومية والتخطيط لها. وأصبح من الممكن بفضل أحدث التقنيات وقدرات الذكاء الاصطناعي المدمجة وتحليل البيانات الضخمة في ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الذكية وميزان HUAWEI Smart Scale مراقبة جميع المؤشرات البدنية وإرسال تقارير مفصلة إلى هاتفكم الذكي عبر تطبيقHUAWEI Health.

ستتمكنون من تتبع أداء كل تمارينكم الرياضية في المنزل مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2، فهي ليست ساعة ذكية كغيرها تتطلب إعادة الشحن عدة مرات، وإنما تمتاز ببطارية تدوم طويلاً تكفي لمدة أسبوعين. وتمتاز بقدرتها على تتبع مجموعة واسعة من التمارين بما في ذلك المشي أو الركض على جهاز المشي ورياضات الإليبتيكال (الإهليجية) وآلة التجديف وحتى التمارين الحرة، وترسل بعد ذلك البيانات الدقيقة عن التمارين والتي يمكن الاحتفاظ بها للمقارنة في ما بعد. وإضافةً إلى تتبع التمارين، تساعدكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 في مراقبة مؤشرات صحتكم البدنية مثل معدل ضربات القلب ومستويات التوتر. وستتمكنون بفضل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeenTM 3.5 التي طورتها الشركة وتقنية HUAWEI TruRelaxTM من تتبع معدل ضربات قلبكم عبر مراقبته لمدة 24 ساعة في الوقت الفعلي، إضافة إلى إدارة مستويات التوتر لديكم عبر تمارين التنفس التي تنصح بها الساعة عند ارتفاع مستويات التوتر عن المعتاد. ولن يفوتكم بهذه الطريقة أي تفاصيل بفضل قدرتها على تتبع لياقتكم وإعلامكم بتقدمكم على الدوام.

وتعتبر جودة النوم أيضاً عامل مهم للصحة الجيدة بشكل عام. وليس من السهل تتبع أنماط النوم أو نوعيته، لكن مع تقنية TruSleepTM 2.0 في ساعة HUAWEI WATCH GT 2، يمكنكم مراقبة ما يصل إلى ست مشكلات نمطية في النوم، فتقوم التقنية بتجميع التفاصيل في تقارير شاملة وتقدمها لكم مع الاقتراحات التي من شأنها أن تساعدكم على تحسين جودة النوم بشكل عام.

وبالنسبة لمن يفضلون منكم أداء التمارين وهم يستمعون إلى أغانيهم المفضلة، تعد سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الحل المناسب بفضل خاصية إلغاء الضجيج النشطة وتصميم open-fit المريح الذي يجعل سماعات البلوتوث هذه مناسبة لارتدائها أثناء التدريبات والاستمتاع بجودة الصوت الممتازة لتجربة صوت غنية.

من ناحية أخرى، لا يمكننا مراقبة وزن الجسم ونسبة الدهون وكتلة العضلات وغيرها من المؤشرات البدنية بسهولة دون المعدات المناسبة والمتطورة. وهنا يأتي دور ميزان HUAWEI Smart Scale، وكل ما عليكم فعله هو أن تصعدوا عليه وسيتم حساب جميع البيانات المهمة على الفور وإرسالها إلى تطبيق HUAWEI Health على هاتفكم، مما يتيح لكم تتبع تقدمكم وأهدافكم.

تُعدّ التقنيات الحديثة والأجهزة الذكية القابلة للارتداء الحل الأمثل لمراقبة مستويات اللياقة البدنية والصحة العامة في المنزل أو أثناء التنقل. وتساعدكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 في البقاء على المسار الصحيح سواء كنتم تمارسون تمارين رياضية بسيطة أو تتبعون نظاماً صارماً للياقة البدنية في المنزل. بينما يساعدكم ميزان HUAWEI Smart Scale في مراقبة جميع المؤشرات البدنية المهمة التي تتيح لكم إدارة صحتكم بشكل أفضل، مما يجعلها الأدوات المثالية في رحلتكم للحفاظ على لياقتكم.

الخبر السابق

قمة هواوي العالمية تتوقع نمو الاقتصاد الرقمي بحلول عام 2025

الخبر التالي

تمتّع بكاميرا فائقة الدقة مع HUAWEI Y7p