loader image

تمتّع بكاميرا فائقة الدقة مع HUAWEI Y7p

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عن إطلاق هاتفها  HUAWEI Y7p في لبنان، وهو أحدث إضافة أنيقة لسلسلة HUAWEI Y. بفضل مجموعة من التحسينات وكاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميغابكسل، التي تعد خياراً مقنعاً حقاً للمستخدمين الباحثين عن القيمة والجودة.

تجربة صور شاملة مع كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميغابكسل

يحتوي  HUAWEI Y7p على ثلاث كاميرات خلفية مدعّمة بتقنية الذكاء الاصطناعي تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل وعدسة ذات فتحة عريضة f / 1.8 لالتقاط صور ولحظات لا تُعوّض بدقة عالية وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميغابكسل تدعم مجال رؤية بـ 120 درجة لالتقاط صور المناظر الطبيعية الخلابة، والصور الجماعية والتقاط الفيديو بزاوية عريضة، كما يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 2 ميغابكسل لتساعد في محاكاة مؤثرات عمق المجال الضحل بواقعية مما يشكل العنصر الأساسي في الصور الملفتة.

يتسم هاتف HUAWEI Y7p المجهز بمستشعر كبير بقياس 1/2 بوصة بتفوقه في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، مما ينتج عن صور واضحة وغنية بالألوان والتفاصيل  ليلاً ونهاراً. كما يدعم الوضع الليلي تثبيت اللقطات المحمولة باليد التي يتم التقاطها لمدة تصل إلى ست ثوان من التعرض للحصول على لقطات الإضاءة المنخفضة المليئة بالتفاصيل.

عندما ترصد الكاميرا أن المستخدم يلتقط الصور باستخدام الإضاءة الخلفية، تقوم بتشغيل وضعية HDR (تصوير فائق الدقة)، والتي يمكن أن تجمع بين ثلاثة إطارات متتالية سريعة لإنشاء صورة مذهلة ذات نطاق ديناميكي أعلى.

كما يتميز هاتف HUAWEI Y7p بخاصية AI Scene (مشاهد الذكاء الاصطناعي)، الذي يتيح للكاميرات الخلفية التعرف على أكثر من 500 مشهد وتطبيق التحسين المخصص في الوقت الفعلي لتحويل أعمال المبتدئين إلى اعمال احترافية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التقاط الفيديو بسرعة 480 إطارًا في الثانية، للمستخدمين امكانية تصوير مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة التي يتم تشغيلها بسرعة 1/16 مقارنةً بالسرعة العادية.

أمّا الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل فهي مدمجة تحت الشاشة ضمن  ثلمة Punch FullView وهي تدعم خوارزميات الذكاء الاصطناعي من هواوي. أمّا وضعية portrait   فهي تنتج صور سيلفي رائعة عن طريق تطبيق تحسينات مخصصة إستناداً على وجه الشخص أو الشيء الذي يتم تصويره مع الاحتفاظ بالتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية وضع HDR لالتقاط صور سيلفي مذهلة في نطاق ديناميكي عالٍ. وتستخدم الكاميرا الأمامية خاصية التعرّف على المشهد بفضل الذكاء الإصطناعي ” AI Scene Recognition ” والتي يمكنها تحسين الإعدادات المطلوبة للحصول على اللقطة المثالية.

من جهة أخرى، تدعم الكاميرا الأمامية تقنية التعرف على الوجه Face Unlock 2.0 لفتح قفل الهاتف بسرعة.

تصميم عصري مع شاشة عرض Punch FullView بحجم 6.39 بوصة

صُمم هاتف HUAWEI Y7p بشكل رائع، فهو مزود بشاشة Punch FullView رائعة مقاس 6.5 بوصة قطريًا وبإطار رفيع، تدعم الشاشة بعرض 19.5:9 دقة عالية الوضوح (HD+) بجودة 1560 × 720 لعرض تفاصيل دقيقة بوضوح عالي. امّا في الزاوية العلوية على جهة اليسار يتواجد أحد أصغر الثقوب الخفية في القطاع – يبلغ عرضها 4.5 مم فقط – مما يوفر فتحة للكاميرا الأمامية مع اقل مساومة ممكنة في تجربة المشاهدة. تحتل الشاشة نسبة الشاشة 90 % بالنسبة لهيكل الجهاز مما يجعل مشاهدة أي فيديو والألعاب تجربة غامرة. كما يتضمن هاتف HUAWEI Y7p مستشعر بصمة إصبع في الخلف لتوفير وسيلة مريحة وآمنة أخرى لإلغاء قفل الهاتف. أمّا الجزء الخلفي من هاتف HUAWEI Y7p فهو مؤلف من طبقة عاكسة لإبتكار تأثير ووهج مستقبلي. كما يربط الإطار الأوسط بسلاسة بين الجانبين، ليعكس مظهرًا أحاديًا مبسطًا ويضفي جمالًا واستخداماً مريحاً.

يأتي الهاتف الذكي بلونين فريدين هما الأسود ” Midnight Black ”  والأزرق ” Aurora Blue “.المؤلف من تدرجات زرقاء وخضراء لإنشاء مظهر مميز وعصري. كما يحتوي هاتف HUAWEI Y7p على خانة ثلاثية البطاقات تتضمن فتحتين لدعم شريحتي الإتصال “Dual SIM” وواحدة لتوسيع التخزين عبر بطاقة MicroSD تصل إلى 512 جيغابايت.

أداء قوي

يوفر هاتف HUAWEI Y7p تجربة سلسة عبر تطبيقات الإنتاج والترفيه، بفضل دمج واجهة EMUI9.1 الذكية وسهلة الاستخدام مع معالج Kirin 710F ذو ثماني النواة. كما حصل أحدث أجهزة سلسلة Y   من هواوي على عمليات تحسين على مستوى النظام مثل نظام الملفات القابلة للقراءة فقط (EROFS) وتقنية تسريع المشهد الكامل لتحسين أداء النظام والتخزين والتطبيقات.

يأتي هاتف HUAWEI Y7p أيضًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت ببطاقة micro SD (تباع بشكل منفصل).

مع بطارية كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية) وتقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير الطاقة، يؤمّن الهاتف الذكي عمر بطارية طويلًا وموثوقًا به، وهو مثالي لأولئك الذين هم دائمًا في التنقل.

ميزات ذكية لتجربة ذكية

أمّا عشّاق الألعاب على الهواتف النقالة، تعزز ميزة GPU Turbo 3.0 على هاتف HUAWEI Y7p أداء الهاتف من خلال تحسين الرسومات مما يوفّر تجربة ألعاب أكثر غامرة.

تشمل الميزات الذكية الإضافية أيضًا تذكير الفيديو للمكالمات الواردة، مما يتيح لك إضافة نغمة رنين فيديو فريدة لأصدقائك. وفي الوقت نفسه، فإن صوت ستيريو HUAWEI 9.1 SKY، يعمل على تحسين تجربة الصوت.

مثبت مسبقاً مع HUAWEI AppGallery

في قلب HUAWEI Y7p توجد خدمات Huawei Mobile Services (HMS)، والتي تشمل مجموعة من ميزات الهاتف الذكي الأساسية بما في ذلك Huawei AppGallery، وهو سوق للتطبيقات يمكن للمستخدمين من خلاله تنزيل التطبيقات بسهولة.

الخبر السابق

راقبوا أداء صحتكم مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2

الخبر التالي

المعهد البريطاني للمعايير يمنح Huawei EMUI شهادة حماية الخصوصية