loader image

HUAWEI P40 Pro يكسر الحواجز ويفوق كل التوقعات بتقنيات لا مثيل لها

يُعتبر الهاتف الذكي من أهم مقتنياتنا التي لا يمكن الاستغناء عنها أبداً خصوصاً مع الخدمات التي يوفرها لنا في عصر التحول الرقمي والأجهزة الذكية المنتشرة أينما كان. لم يعد الهاتف المحمول مجرّد وسيلة للتواصل فقط، بل من خلاله بات بإمكانك الخروج عن حدودك الفعلية، تصفّح المواقع، إجراء الأبحاث السريعة والاحتفاظ بأجمل لحظاتك مع عائلتك وأصدقائك عبر إلتقاط الصور وتصوير الفيديو لتشارك هذه الأخيرة عبر حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمّل تطبيقاتها أيضا عليه. تختلف طريقة اختيارنا للهاتف الذكي من سنة إلى أخرى، فالخيارات باتت متعدّدة أمامنا والخدمات أصبحت متطوّرة أكثر فأكثر. هذا من دون أن نذكر الأشكال والأحجام والألوان وحتى الأسعار المتوفرة على أنواعها  في الأسواق، فما عليك سوى أن تختار ما يناسبك. بين من يبحث عن سعة واسعة للبيانات، أو نظام تشغيل متقدّم، بين من يريد جودة عالية في شاشة كبيرة لهاتفه الذكي، أو من يبحث عن لون مميّز وشكل فريد من نوعه بالاضافة إلى صوت واضح وسرعة فائقة بالأداء، ومؤخراً من يريد إلتقاط صورة بجودة ونوعية “خيالية” في الأماكن المضيئة أو المظلمة، قد تضاهي صور أهم الكاميرات الاحترافية، هكذا تتوزع اليوم فئات من يريدون شراء هاتف جديد، فكيف إذا اجتمعت كل هذه الخدمات والميزات بهاتف واحد؟

إليكم الهاتف الأحدث من شركة هواوي الصينية، عملاقة التكنولوجيا، HUAWEI P40 Pro. نعم، عبر هذا الهاتف ستستمتع بكل الميزات التي أوردناها أعلاه، طراز واحد يجمع الخدمة العالية والأداء الفريد ليرضي كل المستخدمين والعملاء حول العالم لا سيّما محبي الهواتف والإصدارات المتنوعّة من هواوي. على الرغم من كل التحديات التي واجهتها وما زالت تواجهها الشركة، استطاعت أن تسجّل الرقم الصعب ومنافسة أهم وأكبر شركات الالكترونيات والتكنولوجيا العالمية.

تهدف هواوي من خلال هذا الاصدار الى تلبية حاجات ومتطلبات كافة الفئات المستخدمة لأجهزتها والتأكيد على استمراريتها واصرارها على تقديم الأفضل والأحدث. فكيف لك أن تستفيد من كل خدمات HUAWEI P40 Pro وما هي الصفات التي ما زالت خفية عنك؟ اكتشف معنا أهم صفات هذا الاصدار لتجربة لا مثيل لها !

HUAWEI P40  أفضل الهواتف الذكية للتصوير للعام 2020

للعام الرابع على التوالي، يتمّ الاعتراف بسلسلة هواتف HUAWEI P من قبل جمعية مطابع الصور الفنية TIPA، داعمةً بذلك أهم الحلول الذكية والطرازات الجديدة بخدمات استثنائية. ضمن الاطار نفسه، منحت TIPA، سلسلة هواتف HUAWEI P40 جائزة TIPA العالمية المرغوبة للغاية للعام 2020، ليصُنّف من أفضل  طرازات الهواتف الذكية للتصوير. وبذلك، قد يستفيد محبو التصوير من مهارات الهاتف الذكي حيث تعمل هواوي من خلال هذا الطراز على الارتقاء بالكاميرا إلى مستوايات أعلى. يأتي جهاز HUAWEI P40 Pro بأربع كاميرات خلفية فهو مزوّد بكاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميغابكسل والكاميرا الثانية برو اسكوب لغاية 50 اكس جين وال5 اكس رقمي، أما الثالثة، فتأتي بمستشعر Ultrawhite الذي لم يسبق رؤيته من قبل بمستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش، يلتقط الضوء أكثر من أي طراز سابق خصوصاً في الأماكن المظلمة والكاميرا الرابعة عدسة العازل alto 3d  بعدسة تصوير عريضة بدقة 40 ميغابكسل ستسجّل مقاطع فيديو بجودة 4K وكاميرا ToF للحصول على تأثيرات جميلة. أما من ناحية امكانية التكبير zoom،  ستشاهد كل شيء بالقرب منك حيث تتمتع العدسة  بدرجة تقريب فائق تصل لـ 50x، مع تقريب بصري 5x وتقريب هجين 10x وتقريب رقمي 50x. نتيجة هذه الامكانيات، لن تفقد الصورة النهائية من جودتها حتى لو قمت بإقتصاص ( crop) جزء منها.

ومن منّا لا يحب إلتقاط صور السيلفي، فمع هواوي P40 Pro ستتمتّع بأجمل ملامح من الكاميرا الأمامية. تحتوي الكاميرا المزدوجة الأمامية على كاميرا سيلفي 32 ميغابكسل وكاميرا عمق، لتلقط الصور الذاتية المذهلة بتفاصيل فائقة الوضوح وحتى تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K.

هاتف مدعوم بالجيل الخامس

من المهم أن تقتني هاتف يحمل أهم الصفات المتطوّرة ويدعم أبرز وأحدث شبكات الاتصالات، فماذا لو اتصلت بالشبكة “المتقدمة” شبكة الجيل الخامس إلى جانب شبكتي الجيل الثالث 3G والجيل الرابع4G . يوفّر لك هاتف HUAWEI P40 Pro، المدعوم بمعالج Kirin 990 5G، اتصالاً فائق السرعة أينما تواجدت. بعد اليوم أصبح بإمكانك تصفّح مواقع الانترنت وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بكل سرعة وسلاسة غير مسبوقة. لطالما بحثت عن بث عالي الجودة وسرعة في التنزيل، فالخيار الأنسب أمامك هو مع هذا الطراز. بالاضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف تقنية  Wi-Fi 6 Plus، وهي تقنية مثالية لتجربة شبكة متسارعة لا بدّ أن تكون بحاجة إليها خصوصاً مع العمل المنزلي وتعدّد المهام الوظيفيّة من المنزل جراء انتشار وباء كورونا.

الذكاء الاصطناعي لاختيار أفضل الصور!

من الطبيعي أن تلتقط عدداً كبيراً من الصور مع هذه التقنيات المثالية والمتطوّرة لهاتف ذكي مع أجمل كاميرا على الاطلاق. ولا يتوقف الموضوع عند هذه الأهمية، بل بواسطة خوارزميات الذكاء الاصطناعي الذي يدعمه جهاز  HUAWEI P40 Pro، سيساعدك الاختيار من بين الصور الأفضل منها ليحتفظ لك بها وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم AI Remove Passerby و AI Remove Reflection بإزالة أي شخص يفسد  صورتك، علاوةً على ذلك تزيل الوهج غير المرغوب فيه.

صوت خارق ونقي من بين الأصوات مع Audio Zoom

إلتفت مصممو هاتف  HUAWEI P40 Pro إلى كل التفاصيل التي تهم المستخدم العصري، إن كان من حيث الشكل أو الصورة والمضمون الداخلي بنظام التشغيل والسعة لنصل إلى الصوت أيضاً. من خلال ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom لهاتف هواوي الجديد ستتمكن من تحديد أي صوت في الفيديو المصوّر لإبرازه على الأصوات الباقية وتسجيله حتى. فإذا حدث لك وأن صوّرت حفلاً ما أو جلسة لأصدقائك وأردت التركيز على صوت من هؤلاء الأشخاص أكثر من غيره، من خلال هذه الميزة ستسمع كل المقطع بصوت أعلى وأوضح.

عمر البطارية أطول فاستفِد من الجهاز أكثر!

من المعروف أنه قد يعاني أغلبنا من مشكلة عمر بطارية الهاتف التي لا تدوم لمدّة طويلة. وفي ظل توسّع مفهوم الرقمنة بشكل عام والهاتف المحمول يرافقنا في كل تفاصيل يومياتنا الصغيرة، كما نشارك عبره صورنا، أفكارنا وأعمالنا علاوةً على أنه مصدر للترفيه و”تفريغ” الضغظ الذي نعيشه اليوم جراء كل الأزمات العالمية والمحليّة التي نمرّ بها. على ضوء ذلك من أولوياتنا لاختيار الأجهزة الذكية هي طول عمر البطارية فتستجيب إلى مدّة استخدامنا الطويلة المتواصلة.  HUAWEI P40 Pro سيؤمّن لك هذه القدرة فلا داعي للقلق أبداً. يتميّز الطراز الجديد من هواوي ببطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة أي ستتصفح الانترنت وتلعب قدر ما تشاء من دون أن تلجأ إلى شحن البطارية. لكن مهلاً، سنعرّفك على تقنية جديدة: يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro أيضًا على شاحن HUAWEI SuperCharge ، تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 40 واطاً الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى!

تمتع بشاشة مثالية ومظهر لا مثيل له

بين هاتف بشاشة صغيرة وهاتف بشاشة واسعة الأكيد أنك ستتجه نحو الشاشة الأكبر المريحة للنظر. عبر HUAWEI P40 Pro، تستجيب هواوي إلى طلب العملاء: هاتف كبير بشاشة جودتها عالية. يحتوي الهاتف على منحنيات على جميع الحواف الأربعة لتوفير تجربة مشاهدة حقيقية للفيديوات أو لأي محتوى آخر ليس لها حدود. اليوم وخصوصاً في الحجر المنزلي، حين يرتفع بقاؤنا بتمضية الوقت ومشاهدة مسلسلات إلكترونية أو حصص أونلاين أو التسوق عبر الانترنت والتطبيقت الذكية وغيرها عبر الهاتف، ستتمتع بتجربة مشاهدة لا مثيل لها عبر شاشة بمقاس 6.58 بوصات HUAWEI Quad-Curve Overflow Display. وفي عصر التباعد الاجنماعي واستخدامك تطبيقات المكالمات الجماعية، ستتوفّر لك الفرصة الأفضل لصورة أكبر واتصال أوضح مع أصدقائك، رفاق العمل وأفراد العائلة. أما الشكل الخارجي، فتأكد أن الجهاز سيريحك. يتوفّر الجزء الخلفي من الهاتف بلمسة نهائية زجاجية غير لامعة من Silver Frost وطلاء أسود أو فضي لامع، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro أنيق ومريح للإمساك به.

في الاطار نفسه، وبشهادة IP68، فإن شاشة الجهاز هي مقاومة للغبار والمياه لعمق  يصل إلى متر ونصف.

كما لا بدّ  أن نذكر نظام تشغيل  HUAWEI P40 Pro فهو يعمل على نظام أندرويد 10.0

EMUI 10.1; (AOSP + HMS) .

زُر متجر هواوي الرسمي من خلال الجهاز الأحدث

رحلتك مع هواوي لن تقتصر على التمتع بالتصميمين الداخلي والخارجي لجهاز P40 Pro، بل ها هي عملاقة التكنولوجية تقدّم لك متجرها الرسمي لكل تطبيقاتها الذكية التي بات بإمكانك تصفّحها عبر شاشة P40 السلسة تماماً. ولأن العمل من المنزل مع أزمة كورونا لن يكون مهمة سهلة على الجميع، ستصلك كل التطبيقات التي ستسهّل عليك الحجر المنزلي وفقط من متجر هواوي HUAWEI AppGallery. هو متوفر في نحو 170 دولة ومنطقة لـ400 مليون مستخدم نشط شهرياً على الصعيد العالمي.

يُعد هذا المتجر  من أهم ثلاثة متاجر إلكترونية في العالم، حيث يوفّر لكل مستخدمي هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات المفيدة والأهم أن كل ذلك يراعي الأمن والحماية الرقمية للمستخدم.

يضمن هذا النظام التحقق من الاسم الحقيقي للمطور، وعملية المراجعة التي تتكون من أربع خطوات، وحماية التنزيل والتثبيت بالإضافة إلى آلية الوقاية للتشغيل الآمن للتطبيق.

وحرصاً من الشركة على أمن المستخدم في ظلّ عدد الهجمات الاكترونية الكبير الذي نشهده في الفترة الأخيرة، يحتوي متجر HUAWEI AppGallery  على نظام تصنيف عمري يحظر بذكاء المحتوى غير المناسب للعمر وفقًا لإعدادات المستخدم لتوفير بيئة آمنة واستخدام صحي للتطبيقات الذكية.

اكتشف التطبيقات المتوفرة

بما أن المتجر يحتوي على عدد لا يستهان به من التطبيقات من كل الفئات: الرياضة، الترفيه، الموسيقى، الصحة، الأعمال، الاتصالات، التعليم…، نظّمت لك هواوي قائمة بأهم التطبيقات والأكثر تنزيلاً وتمّ ترتيبها بدّقة لتسهيل عملية البحث. عند فتح متجر HUAWEI AppGallery ستلاحظ  تطبيقات موصى بها وتطبيقات جديدة جنبًا إلى جنب مع شريط البحث في الأعلى فيمكنك كتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه. كما يمكنك الانتقال إلى قسم “الفئات” لتصفح فئات التطبيقات الموجودة وهي اجمالاً 18 فئة، تشمل كل أنواع التطبيقات التي ذكرناها مسبقاً وغيرها المزيد. بمجرد اختيارك لفئة، يمكنك تنزيل التطبيقات الأكثر صلة.

أما إذا أردت التركيز على الشق الصحي، فلا تتردد وحمّل تطبيق HUAWEI Health الذي بإمكانه أن يراقب كل التغيرات في جسمك وإعلامك بها من خلال اتصاله بكل أجهزتك الذكية التابعة لهواوي طبعاً مثل HUAWEI Smart Scale وسماعات HUAWEI FreeBuds 3 وحتى ساعة HUAWEI Watch GT 2.

وإلى من يريد استخدام أي تطبيق بشكل سريع من دون أي تحميل أو تثبيت مسبق، تقدم لك هواوي ميزة “التطبيقات السريعة Quick Apps” لاستخدام مباشر للتطبيق. تتم كتابة التطبيقات السريعة باستخدام مقدار 1/5  فقط من الرموز مقارنةً بتطبيقات نظام تشغيل اندرويد، مما يعني أنها تشغل مساحة أقل. يمكنك أيضًا تحميلها في Quick App Center للوصول السريع.

بينما إذا كنت تبحث عن أي تطبيق ولم يكن متوفراً أو لم تجده على المتجر، فبإمكانك تسجيل الاسم على قائمة الرغبات، wish list ليعلمك المتجر بتوفّر التطبيق المطلوب فور تنزيله على متجر هواوي.

أثبتت هواوي طيلة مسيرتها في تصميم وابتكار الأجهزة والهواتف الذكية أنها من أبرز الشركات التي تلبي طموحات أي عميل أو مستخدم، فتؤمّن له كل الخدمات المطلوب وجودها في عصر السرعة والتكنولوجيا من دون منازع. فإذا كنت تبحث عن أي من هذه الخدمات التي أوردناها ليس عليك سوى الاتجاه نحو الخيار الأحدث من هواوي وخوض التجربة الفريدة مع طراز Huawei P40 Pro. بين الأناقة والرقي بالشكل الخارجي والمضمون الغني بالتطبيقات والتقنيات الذكية تعدنا هواوي، كما فعلت دائماً، بسلسلة من الطرازات والاصدارات المتنوعة لتناسب كل الخيارات وبأسعار مدروسة على الاطلاق.

أما مع الدخول في معركة كورونا، فوفّرت لك الشركة الصينية، كل الوسائل التي ممكن أن تبحث عنها لملازمة الحجر المنزلي ولو حتى لأشهر إن كان من خلال التطبيقات الذكية، البرامج أو الأجهزة المتطوّرة.

فماذا تتوقع بعد من عملاقة التكنولوجيا؟ وما الذي تحضرّه لنا من صيحات رقمية تكنولوجية لنستعد عبرها لمستقبل ذكي على الاطلاق؟

الخبر السابق

تداعيات الأخبار الكاذبة… فهل من سُبل للحدّ من انتشارها؟

الخبر التالي

هواوي تعيّن رئيساً جديداً لمجموعة أعمال الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط