loader image

شحنات ساعات هواوي الذكية في المرتبة الثانية عالمياً

 أصدرت مؤسسة البيانات الدولية (IDC) مؤخرًا تقرير فصلي لتعقب الأجهزة القابلة للارتداء في جميع أنحاء العالم، والذي أظهر أن الشحنات العالمية من الأجهزة القابلة للارتداء وصلت إلى 72.6 مليون وحدة في الربع الأول من عام 2020، مع زيادة سنوية بنسبة 29.7٪.

وفقًا للتقرير، حافظت هواوي على حصة عالية من سوق الأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من عام 2020، مع زيادة شحنات الأجهزة القابلة للارتداء على أساس سنوي بنسبة 62.2٪.

في قطاع الساعات الذكية، تم شحن 16.9 مليون وحدة من الساعات الذكية في الربع الأول من عام 2020، بانخفاض 7.1٪ على أساس سنوي. احتلت هواوي المرتبة الثانية مع شحن 2.6 مليون وحدة، بزيادة 118.5٪ على أساس سنوي، مما يجعلها العلامة التجارية الوحيدة للساعات الذكية التي تنمو بأكثر من 100٪.

كما كشف تقرير IDC أن هواوي واصلت نموها بفضل وجودها القوي على الإنترنت وعلاقاتها الوثيقة مع تجار التجزئة.

وفي الوقت نفسه، تنمو أعمال الساعات الذكية من هواوي ضد التيار، نتيجة إطلاق منتجها الجديد في الربع الأول بالإضافة إلى التحسين المستمر لميزات اللياقة والصحة. وفي الربع الأول من عام 2020، أطلقت هواوي سلسلة أجهزة HUAWEI WATCH GT 2 الجديدة على مستوى العالم. من خلال التحسين المستمر في تكنولوجيا المستشعر، توفر ساعات هواوي الذكية مزايا رائعة في تتبع اللياقة البدنية والصحة. تأتي ميزة قياس مستوى الأكسجين في الدم SpO2 مع سلسلة HUAWEI WATCH GT الجديدة التي تلقت ردود فعل إيجابية من السوق. علاوة على ذلك، نظرًا لأن هواوي تسرع في تنفيذ استراتيجية الحياة السلسة 1 + 8 + N (1+8+N All-Scenario Seamless AI Life ( لحياة سلسة في عام 2020، فإن ساعات هواوي الذكية تتكامل مع النظام البيئي لجميع السيناريوهات الخاصة بهواوي بطريقة أفضل، مما توفر للمستهلكين تجربة غنية في اللياقة البدنية والصحة.

الخبر السابق

تعرّف على ترقيات جديدة في سلسلة هواتف HONOR 9X

الخبر التالي

تطبيق “ويسبرز” من رولز-رويس: عالم من الرفاهية في راحة منزلك