loader image

تطبيق “ويسبرز” من رولز-رويس: عالم من الرفاهية في راحة منزلك

شاركت دار رولز-رويس في شهر فبراير الماضي تفاصيل حول نادي الأعضاء الأكثر حصريةً في العالم وهو عبارة عن تطبيق ويسبرز Whispers الرقمي من رولز-رويس. يوفر ويسبرز تجارب غير اعتيادية لمجتمعٍ يجمع أصحاب الذوق الفريد والحضور الاستثنائي كما يحمل لك عالماً من تجارب ومنتجات نادرة وكنوز خارجة عن المألوف ولمحات مسبقة وحصرية لسيارات رولز-رويس. يتوفر تطبيق ويسبرز لجميع أصحاب سيارات رولز-رويس موتور المصنّعة في جودوود.

وهو انطلق منذ نحو عامين مع نخبة من العملاء حول العالم الذين كانوا قد بدأوا سابقاً بالاستمتاع بمزايا الانتماء إلى هذه المجموعة الحصرية. من خلال التطبيق، يمكنك الاستمتاع مثلاً برحلة إلى أنتاركتيكا وبفرصة تصميم حلبة السباق الخاصة بك وحجز حفل خاص تحييه أوركسترا عالمية المستوى بلمسة زرّ.

توظّف دار رولز-رويس كل إمكاناتها وتاريخها في سبيل إسعاد عملائها وإلهامهم حيث أنها تسعى جاهدة إلى تزويدهم بالعروض الملهمة والأفكار الخلاّقة. ففي أعقاب فرض قيودٍ عالمية بفعل الجائحة المستجدة، وفّر التطبيق عروضاً استثنائية لعملاء رولز-رويس في راحة منازلهم.

وفي هذا الإطار، علّقت فيرينا ماسترز، رئيسة تطبيق ويسبرز في رولز-رويس موتور كارز قائلةً: “نتيجة جائحة كوفيد-19، لازم عملاء رولز-رويس منازلهم كما هي حال العديد منا، فلجأوا إلى أحضان الطبيعة والصحة. وشرعوا في استخدام تطبيق ويسبرز بحثاً عن الإلهام خلال هذه الفترة التي تستدعي التفكير والتركيز أكثر على الرفاهية والتخطيط للمستقبل.”

ولا عجب أنّ العروض المخصصة للعائلات قد ازدادت رواجاً، فقد لقيت دروس ألعاب الخفة الافتراضية التي يقدمها لاعب خفة من أكاديمية فنون ألعاب الخفة المرموقة في كاليفورنيا استحساناً واسعاً، تماماً مثل النسخة الأولى من كتب الأطفال الكلاسيكية. وتشمل كتب الروايات الكلاسيكية التي يكثر الطلب عليها “تشارلي ومصنع الشوكولاته” و”الريح في الصفصاف”…

في سياق آخر، دخلت الطبيعة إلى منازل أعضاء ويسبرز بمختلف الطرق.. فقد ازداد اهتمام الأعضاء في قراءة المسائل اللافتة التي تحسن المزاج مثل التمعّن في قوة النباتات وفوائدها الاستثنائية على الصحة.  علاوةً على التصميم البيوفيلي حيث يبدو وكأنّ البيئة الطبيعية تتداخل وتندمج في هندسة المنزل المعمارية. وللعملاء الذين يشتاقون إلى النزهات في الهواء الطلق، يؤمن التطبيق تجارب السفاري الإفريقية التفاعلية التي تُبثّ مباشرةً في راحة منازل الأعضاء. ومن بين وسائل الراحة التي لجأ إليها عملاؤنا أيضاً باقة من التجارب الافتراضية في كل المجالات من حول العالم. تتوفر للأعضاء دروس على الإنترنت تتيح لهم التعمق في عالم التصميم والتصوير الفوتوغرافي واللوحات التجريدية فيما حلّت العروض الافتراضية التي تؤديها فِرق مسرحية مرموقة محلّ تجارب السير على السجادة الحمراء. هذا وتوفر الدار لأعضاء ويسبرز باقات “الرعاية الرقمية” من أفخر الفنادق ومراكز السبا حول العالم للحفاظ على صحتهم الجسدية والذهنية.

استطاعت دار رولز-رويس استقطاب الأعضاء إلى عالمها الاستثنائي والحصري. كما تطرقت منشورات صدرت مؤخراً عن تطبيق ويسبرز إلى موضوعٍ يلامس كيان دار رولز-رويس وهو فن الصور المتحركة. فأثناء مقابلة مع الفنانة الصينية كاو فاي المرشحّة في برنامج رولز-رويس الفني  Muse “ميوز”، استعرضت الفنانة مستقبل فن الفيديو فيما منح التطبيق الرقمي لمحة عن عالم الفنون الرقمية التفاعلي.

استخدم العديد من العملاء تطبيق ويسبرز للبحث عن توصيات لتناول أفخر المأكولات، إذ يأتي عالم الطهي في صدارة أولويات الأعضاء على تطبيق ويسبرز، بدءاً من دروس الطهي الافتراضية الملهمة التي يقدّمها أشهر طهاة العالم مروراً بتجارب تناول الطعام المميزة في المنزل وصولاً إلى مجموعة من أفضل خدمات التوصيل إلى المنازل في العالم.

وختمت فيرينا ماسترز حديثها قائلةً: “تشير النتائج إلى أنّ العديد من العملاء يتطلّعون إلى المستقبل فيما يسعى أعضاء تطبيق ويسبرز إلى تعزيز البيئة المحيطة بهم. أمّا الإبداعات المصممة حسب الطلب مثل السينما المنزلية وتركيبات الإنارة للمنحوتات في الهواء الطلق المعدّلة حسب ذوق العملاء الخاص فتُظهر ميل عملاء دار رولز-رويس إلى التميز والرقي، وهذه هي الفلسفة التي تقوم عليها دار رولز-رويس.”

الخبر السابق

شحنات ساعات هواوي الذكية في المرتبة الثانية عالمياً

الخبر التالي

برنامج إريكسون للإغاثة: توفير خدمات الاتصال خلال الأزمات والكوارث