loader image

عبر البث المباشر والدردشة الفورية: أسابيع المعلومات الرقمية للتدريب المهني في شركة أودي

عتباراً من 15 يونيو وحتى 25 يونيو سيتمكن خريجو المدارس الثانوية من متابعة البث المباشر لدورات التدريب المهني في شركة أودي لأول مرة بالإضافة إلى إمكانية إجراء الدردشة الفورية. وسيوفر المدربون والتلاميذ الصناعيون معلومات عن مختلف مجالات التدريب المهني.

 

دأبت أودي على دعم الشباب من أجل بدء حياتهم المهنية في مجالات الميكانيك الإلكتروني وتقنية المعلومات والمساعدة الطبية من خلال تزويدهم بالتدريب المهني في موقعي إنغلوشتات ونيكارسولم على مدار أكثر من 70 عاماً. وتجمع أودي العلوم النظرية مع التدريب العملي من خلال توفير التدريب المهني على 18 مهنة حيوية. كما يمكن لطلاب وخريجي المدارس الثانوية تقديم طلباتهم لاتباع الدورة التدريبية عبر موقع Audi Careers اعتباراً من 22 يونيو 2020. وتبدأ برامج التدريب المهني للشباب في سبتمبر 2021.

أما في الفترة بين 15 إلى 25 يونيو، سيتمكن المهتمون من الشباب من الاطلاع على مجموعة المهن المتوفرة لدى شركة أودي عبر الإنترنت والتعرف على بعض الدورات التدريبية المهنية التي تجرى في موقعي إنغلوشتات ونيكارسولم. وسيوفر المدربون والخريجون الجدد من خلال الدورات الافتراضية نصائح تشمل جميع المجالات المهنية ويجيبون على الأسئلة المتعلقة بالتدريب عبر البث المباشر. ويمكن للراغبين قي التسجيل بالدورة التدريبية إرسال أسمائهم وعناوين بريدهم الإلكتروني والمواعيد والأوقات التي تناسبهم إلى البريد الإلكتروني ausbildungsmarketing@audi.de بالنسبة للتدريب في إنغلوشتات وإلى البريد الإلكتروني ausbildung-ne@audi.de في نيكارسولم. ويمكن الاطلاع على المواعيد والأوقات المتاحة على الموقع الإلكتروني “Apprenticeship at Audi”.

بحسب كريستوف هيمريك، رئيس تنسيق التدريب المهني في شركة أودي بإنغلوشتات: “نحن بحاجة إلى أفكار جديدة ومشاركة الشباب الموهوبين لتطوير شركة أودي خاصة في وقتنا الحالي الذي يشهد تحولات كبرى”. لذلك فإن التدريب المهني في شركة أودي ينطوي على أهمية كبيرة. من جهته، أردف يوهان فاندريتش، منسق التدريب المهني في شركة أودي بنيكارسولم قائلاً: “نريد أن نعزز قدرات المتدربين في أودي ليتمكنوا من تنمية إمكاناتهم وتطويرها”. ومن أجل تحقيق ذلك، توفر أودي تدريباً ملائماً وعملياً لتنمية المهارات التي تركز على مستقبل صناعة السيارات وإدارة الأنظمة والبيانات وأنظمة الاتصال الحديثة. ولأول مرة سيتم توفير تدريب مهني لمختصي تقنية المعلومات ومساعدي إدارة الشبكات الرقمية والتقنيات الرقمية (مساعدي إدارة تقنية المعلومات سابقاً) في عام 2021 – على سبيل المثال.

الخبر السابق

زيادة نسبة العمل عن بُعد في السعودية واجتماعات افتراضية يومية لـ stc

الخبر التالي

تغطية الاتصالات المتكاملة للألياف الضوئية تتجاوز ال 400 ألف منزل