loader image

أورانج بيزنس سيرفيسز تفتتح مكتباً محلياً في أبوظبي

أعلنت شركة أورانج بيزنس سيرفيسز، شركة الخدمات الرقمية، عن افتتاح ثاني مكتب لها في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت اسم “أورانج بيزنس سيرفيسز إنترناشونال المحدودة أبوظبي”. ومن المقرر أن يعمل الفرع الجديد بالتعاون مع المقر الرئيسي الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والكائن في دبي، والذي يمثّل أيضًا مركزًا للابتكار ومركز التميز الإقليمي في مجال المدن الذكية. ويقدم المكتب الجديد في أبوظبي الدعم اللازم لكامل طيف الخدمات والحلول العالمية التي توفرها أورانج بيزنس سيرفيسز، وخاصة فيما يتعلق بمجال المدن الذكية، في إطار دعم رؤية أبوظبي 2030.

يذكر أن أورانج بيزنس سيرفيسز تقدم حاليًا دعمها لهيئات القطاع العام من خلال برنامج ابتكار مشترك يهدف لتعزيز خدمات إدارة المدن الذكية ودعم الجهود المتواصلة للتحول الرقمي في اقتصاد أبوظبي. وكانت أورانج بيزنس سيرفيسز وبلدية أبوظبي قد أعلنتا في شهر فبراير 2020 عن تطبيق جديد متقدّم يختص بالمحاكاة الافتراضية للمدن الذكية، يهدف لتحسين مستوى خدمات إدارة المدينة المقدمة في الإمارة. ويتيح التطبيق الجديد المتخصص، ويحمل اسم “IoT Cockpit” صورًا افتراضية من خلال واجهة مستخدم تفاعلية متطورة تتيح للجهات المختصّة بالمدينة مراقبة العناصر المختلفة للمدينة الذكية.

وفي هذا الصدد قال السيد سهم عزام، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أورانج بيزنس سيرفسز: “تمثل إمارة أبوظبي سوقًا استراتيجية هامّة بالنسبة لأورانج بيزنس سيرفيسز ضمن دولة الإمارات وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط.حيث نسعى لتطوير استراتيجية وهيكل الشركة بما يتيح لنا الاستجابة للرؤية المستقبلية الطموحة التي تتبناها حكومة أبوظبي من خلال دعم القطاعين العام والخاص في مواجهة التحديات والفرص المختلفة في مجال التحول الرقمي، وتلبية الحاجة للابتكار ونماذج الأعمال الجديدة المبتكرة. وسيساعدنا فريق الإدارة الإقليمي في دولة الإمارات في تعزيز العلاقات الوثيقة القائمة في الدولة، ومواصلة التوسع في تواجدنا والخدمات التي نقدمها عبر التعاون الوثيق مع العملاء والشركاء. نأمل أن تسهم هذه الجهود في تحقيق الهدف الأشمل والمتمثل في أن تصبح أورانج بيزنس سيرفيسز المزود المفضل للخدمات الرقمية في المنطقة”.

الخبر السابق

اكتشف عالماً جديداً مع Galaxy A51 وGalaxy A71

الخبر التالي

فورد وفولكس واغن تنتجان المركبات التجارية والمركبات وتقنيات القيادة الذاتية